القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      انفوجرافيك.. الصوم الكبير أو الأربعيني      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس
| مشاهدات : 2305 | مشاركات: 0 | 2018-12-18 10:44:26 |

ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

هذا آخر حوار تجريه "جاليا سيروان" بصفتها ملكة جمال كوردستان، ففي العشرين من كانون الأول الجاري سيتم اختيار ملكة جمال جديدة لكوردستان، وقد توجت جاليا سيروان ملكة جمال لكوردستان في العام 2016، وتقول إنها ستعلن مشروعاً بعنوان "اهتمام جاليا بالشهداء"، وأضافت، في مقابلة مع شبكة رووداو الإعلامية، إنها تلقت تهديدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ولن تغادر كوردستان لأنها "تقيم في أكثر عواصم العالم أماناً"، وفيما يلي نص المقابلة:

رووداو: أنت تضعين تاج جمال كوردستان خلال السنتين الأخيرتين، ماذا كانت إنجازاتك؟، وأي المشاريع التي كنت قد تعهدت بها تم إنجازه من قبلك؟

جاليا سيروان: توجت في العام 2016، ولكني لم أستطع إنجاز كل المشاريع التي خططت لها كما ينبغي، ورغم ذلك أنجزت بعض المشاريع الخيرية، وأبرز المشاريع التي أعتز بإنجازها هو بناء وحدات سكنية للنازحين، وقد زرت فرنسا وأعلنت عن المشروع من هناك ممثلة عن كوردستان، وأنا سعيدة الآن لأن العمل على المشروع جار وفي مراحله الأخيرة.

رووداو: بعد انتخاب ملكة الجمال الجديدة، هل ستواصلين العمل على مشاريعك الإنسانية؟

سيروان: نعم، ولدي الكثير من المشاريع، وأهم ما فكرت فيه هو الإعلان عن مشروع "اهتمام جاليا بالشهداء".

رووداو: سيجري في الأيام القليلة القادمة اختيار ملكة جمال جديدة، ويرى الجمهور أن المرشحات لسن في المستوى المطلوب، ما رأيك في هذا؟

سيروان: لا، لدي رأي مختلف، أولاً نحن لا نعرف أياً من المرشحات إلا من خلال تقارير تلفزيونية مقتضبة لا يمكن من خلالها الحكم على أهليتهن. أنا أرى أن المرشحات جيدات جداً، وأرجو لملكة جمال كوردستان القادمة أن تنجح في أداء مهامها.

رووداو: ما مدى الدعم والتأييد اللذين ستقدمينهما لملكة الجمال القادمة؟

سيروان: سأدعمها بقدر المستطاع وإلى الحد الذي أستطيع.

رووداو: في الفترة الماضية، وبعد اغتيال عارضة الأزياء العراقية "تارة فارس"، أعلنت كورديات مشهورات أنهن تعرضن للتهديد وغادر بعضهن كوردستان، هل تعرضت لتهديد؟

سيروان: نعم، تلقيت العديد من رسائل التهديد باللغتين الكوردية والعربية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لكنني أشعر أني أقيم في أكثر عواصم العالم أماناً، وهي أربيل، وهذا بفضل جهود البيشمركة والقوات الأمنية، لهذا لم ألتفت أبداً إلى تلك التهديدات، ولا أريد أبداً الرحيل عن كوردستان.

رووداو: يشاع أنك كنت متزوجة قبل تتويجك ملكة جمال؟

سيروان: لا، هذا ليس صحيحاً أبداً.

رووداو: عدم الزواج يعتبر من شروط الاحتفاظ بتاج ملكة الجمال، وسيرفع هذا القيد عنك قريباً، هل تفكرين في تغيير حالتك الاجتماعية؟

سيروان: بعد اختيار ملكة الجمال الجديدة سأكون أكثر حرية، أما مسألة الزواج والدخول في مرحلة تكوين الأسرة فهي متعلقة بالقسمة والنصيب، لذا لا أستطيع القول إني سأتزوج أم لا، لكني سأكون حرة وأستطيع الزواج.

رووداو: من بين شروط المشاركة في سباق ملكات الجمال أن لا تكون المشاركة قد خضعت لعمليات تجميل، لكن يقال إن جاليا سيروان أجرت الكثير من عمليات التجميل وغيرت ملامحها تماماً!

سيروان: عندما فزت بتاج ملكة جمال كوردستان لم أكن قد أجريت أي عملية تجميل، وكانت تلك واحدة من عوامل فوزي بالتاج، لكن بعد ذلك ارتأيت أن أجري جراحة تجميل لأنفي، واستخدام بعض (الفلرز) "المالئات"، فغيرت تلك العمليات ملامحي، ولم أخضع لعملية تجميل غير هذه.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5860 ثانية