النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية      البابا فرنسيس يهدي مسبحة الوردية إلى شباب أبرشية ميلانو لمناسبة عيد شفيعه القديس جرجس      سجين هرب إلى جزر الكناري.. ثم فعل "ما لا يتخيله أحد"      مدرب ليفربول: لا أفكر في برشلونة
| مشاهدات : 710 | مشاركات: 0 | 2019-02-10 12:33:21 |

باحث: أستراليا واقعة بين خطر الذئاب المنفردة والخلايا النائمة

أعمال شغب 2012 في سيدني، أستراليا من قبل متشددين. nypost.com

 

عشتارتيفي كوم- 24 الإخباري/

 

قال الأستاذ بالمدرسة الوطنية العليا للعلوم السياسية بالجزائر، الدكتور هشام داود الغنجة، إن أستراليا واحدة من أهم الدول المستهدفة في الوقت الراهن من قبل تنظيم داعش الإرهابي. وأوضح الغنجة لـ24، أن الحكومة الأسترالية متخوفة من أمرين، الذئاب المنفردة من ناحية، والخلايا النائمة من ناحية أخرى، بعد استقبالها لعدد من اللاجئين السوريين، وهذا التخوف يبقى قائماً بشكل دائم، خاصة وأنها مستهدفة باعتبارها تـُصنف ضمن المحور الغربي.

وأشار الغنجة، إلى أن التنظيمات الإرهابية تسعى لتحقيق حالة من التخبط لدى عديد من الدول بمواقع مختلفة للبرهنة على تواجدها، إما عن طريق استغلال متعاطفين معها، أو عناصر تابعة لها.

كانت السلطات الاسترالية، أعلنت حالة الطوارئ وإغلاق مطار "بريزبن" الدولي، عقب احتجزها رجلاً يحمل سكيناً وادعى أنه يحمل قنبلة وهدد بتفجيرها.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4943 ثانية