فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 811 | مشاركات: 0 | 2023-02-06 13:53:29 |

الدوري الإنجليزي الممتاز: هاري كين يصبح الهداف التاريخي لتوتنهام بعد هدف الفوز ضد مانشستر سيتي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

قال لاعب توتنهام الإنجليزي، هاري كين، "لا زلت أنتظر تسجيل الكثير من الأهداف"، وذلك بعدما سجل هدف فوز فريقه على مانشستر سيتي، ليتخطى لاعب توتنهام السابق، جيمي غريفز، ويصبح الهداف التاريخي للفريق.

وسجل قائد المنتخب الإنجليزي 267 هدفا لفريقه، في جميع المسابقات المختلفة، كان أحدثها هدفه الأحد، أمام مانشستر سيتي.

ولا يزال كين البالغ من العمر 29 عاما، يتطلع لكسر رقم ألان شيرار، الهداف التاريخي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي سجل 260 هدفا في هذه البطولة.

وقال كين: "ألان سجل الرقم القياسي، الذي يتطلع الجميع لكسره، وأنا سوف أرى ما يمكنني أن أفعل".

وسجل كين 200 هدف في جميع مبارياته في البريميير ليغ حتى الآن.

وأضاف كين "أنا متأكد أنه- شيرار- سوف يراقب الموقف، لكنني لست متأكدا هل سيكون سعيدا بذلك أم لا، فأنا لا زلت أمتلك الكثير من الأهداف لأحرزها، ولدي شعور جيد".

وقال المهاجم السابق، لفرق بورنموث، وبرايتون، وكريستال بالاس، غلين موراي، لبي بي سي، "الهدافون يشعرون بالجشع دوما، سوف يسعى للمزيد من الأهداف، والرجل الذي سيسيطر على مخيلته سيكون ألان شيرار، حسب ما أتصور".

أما غريفز، فقد بدأ باللعب لفريق تشيلسي، قبل أن ينتقل لتوتنهام، ويسجل له 266 هدفا، في مختلف المسابقات، خلال 379 مباراة، بين عامي 1961، و1970.

بينما سجل كين، أهدافه التي بلغت 267 هدفا، خلال 416 مباراة شارك فيها مع الفريق منذ انضمامه عام 2011.

وبعد مباراة سيتي، قال كين لبي بي سي، "عندما تنظر إلى الأسماء، من كان موجودا ليحظى بإمكانية تخطي رقم جيمي غريفز، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة، أنا أشعر بالامتنان الشديد".

ويعد كين ثالث أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميير ليغ، بشكله الحديث، منذ بدايته عام 1992، بعد ألان شيرار، وواين روني، الذي سجل 208 أهداف.

وسجل كين حتى الآن 17 هدفا هذا الموسم، في الدوري الإنجليزي الممتاز، و 19 هدفا في كل المسابقات، بفارق 11 هدفا عن ثاني هدافي الفريق، وهو الكوري الجنوي، سون هيونغ مين.

ويتساوى كين حاليا، مع واين روني، كأكثر اللاعبين تسجيلا للمنتخب الإنجليزي في التاريخ، برصيد 53 هدفا، ما يعني أنه سينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين لانجلترا مع أول هدف يسجله.

وتلقى كين التهنئة من زملائه بإنجازه، بعد صافرة نهاية اللقاء، كما تلقى مكالمة تهنئة من المدير الفني للفريق، الإيطالي، أنطونيو كونتي، والذي غاب عن المباراة بسبب إجراء عمليه جراحية في المثانة. وقال كونتي خلال المكالمة لكين، "لقد جعلتني أشعر بالفخر".

ورغم نجاعة كين التهديفية، لا يزال ينتظر الفوز بلقب إحدى البطولات الكبرى، وكان مانشستر سيتي يسعى لضمه في صيف 2021.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6020 ثانية