بعد توقيع أربعة كتب جديدة ... أختتام معرض الكتاب المفتوح بدورته الثالثة/ عنكاوا      براعم " مار افرام " تعيد ربيع بغديدي الجميل      غبطة البطريرك لويس ساكو يدعو لتشريع جديد يخص الأحوال الشخصية للمسيحيين في العراق      الدراسة السريانية تعقد اجتماعاً حول الخطة التدريبية لعام 2025      نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات      الفنان الكبير روبرت بيت صياد في ذمة الخلود      العثور على مدينة أثرية في أربيل      على ضفاف نهر " تامرا " السريان ينثرون حروفهم      " الكتاب المفتوح " بنسخته الثالثة في عنكاوا      عمليات بغداد تقبض على معتدين على عائلة مسيحية في النعيرية      رونالدو يسجل رقما قياسيا جديدا في الدوري السعودي      أبيكور تدعو إلى محادثات ثلاثية مع بغداد وأربيل لاستئناف تصدير نفط كوردستان      محلل سياسي: التدخلات الحزبية والسياسية حالت دون تنفيذ مشروع إقليم البصرة      "الناس لا تطيق بعضها".. علماء "قلقون" من ارتفاع "مؤشر جيني" في ايران والعراق      اعتراف إسبانيا وإيرلندا والنرويج بدولة فلسطين يدخل حيز التنفيذ      ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر      تشافي في "مباراة الوداع": أترك برشلونة "مرتاح الضمير"      البيان الختامي لاجتماع اللجنة المركزية للديمقراطي الكوردستاني: يجب ان تكون الانتخابات مقبولة لدى الشعب      الاتجار بالاعضاء البشرية في ازدياد مستمر في العراق      الصين تدعو إلى مؤتمر سلام حول أوكرنيا تعترف به كل من موسكو وكييف
| مشاهدات : 885 | مشاركات: 0 | 2024-04-24 10:08:27 |

بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، أن موسكو على استعداد للعمل على تشكيل نظام عالمي متعدد الأقطاب وتعزيز الأمن العالمي مع جميع الأطراف المهتمة بذلك.

وقال بوتين، في كلمة عبر الفيديو للمشاركين في الاجتماع الدولي الثاني عشر للمسؤولين رفيعي المستوى عن القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سانت بطرسبورغ تحت رعاية مجلس الأمن الروسي: "روسيا مستعدة للتعاون الوثيق مع جميع الشركاء المهتمين بضمان الأمن العالمي والإقليمي، وتشكيل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب يلبي مصالح غالبية الدول".

وشدد الرئيس الروسي على ضرورة تحديد هوية ومعاقبة جميع العملاء والجهات الراعية والمنظمة للهجوم الإرهابي الذي وقع في مجمع "كروكوس سيتي هول" في ضواحي موسكو يوم 22 مارس الماضي.

وقال بوتين: "تواصل قوات الأمن والهيئات المختصة في روسيا التحقيق ودراسة جميع تفاصيل هذه الجريمة الدنيئة، فتقوم بتحديد هوية المتورطين فيها، بما في ذلك العملاء والجهات الراعية والمنظمين"، مؤكداً على أهمية ألا ينجو أي منهم من العقاب العادل.

وقال بوتين إن الإرهاب لا يزال أحد أخطر التهديدات في القرن الحادي والعشرين، مشيرا إلى أن الهجمات الإرهابية، التي تدعمها أيضا أجهزة المخابرات في بعض الدول، تهدف إلى تقويض الأسس الدستورية وزعزعة استقرار الدول ذات السيادة والتحريض على الكراهية بين الأعراق والأديان.

وأشار إلى أن أساليب المجرمين أصبحت "أكثر تفننا وهمجية"، مما تجلى مرة أخرى خلال الهجوم الإرهابي الدموي الذي استهدف قاعة "كروكوس" بضواحي موسكو.

يذكر أن هجوماً إرهابياً شُن، مساء 22 مارس، على مجمع العروض الترفيهية "كروكوس سيتي هول" في كراسنوغورسك بضواحي موسكو، ما أدى إلى مقتل 144 شخصاً وإصابة 551 آخرين، وتم اعتقال 11 شخصاً على صلة بالهجوم الإرهابي، بينهم جميع منفذي الهجوم الأربعة.

وأعلنت لجنة التحقيقات الروسية ارتباط منفذي الهجوم الإرهابي بالمتطرفين القوميين الأوكرانيين.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6691 ثانية