غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس - فرنسا      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي معالي الوزير تريستان آزبي وزير الدولة الهنغارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين      غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون - فرنسا      كادر مدرسة كاتدرائية مار يوخنّا المعمدان البطريركية للتعليم المسيحي واللغة الآشورية تعقد لقاءً مع أولياء أمور التلاميذ للدورة الصيفية      غبطة البطريرك يونان يزور متحف الآثار الأولى للوجود المسيحي في ليون Musée Antiquaille de Lyon – فرنسا      ‏ الكشاف السرياني العالمي بالتعاون مع جمعية الكشاف السرياني العراقي يقيم دراسة تأهيل قادة في دير مار متى      غبطة البطريرك ساكو يستقبل القنصل الالماني في أربيل      القداس الالهي بتذكار اول كنيسة بنيت على اسم العذراء مريم في يثرب وذكرى شهداء الابادة السريانية (سيفو) - كنيسة ام النور في عنكاوا      برقية تعزية من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورایا ) برحيل العلامة بنيامين حداد      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل المؤرخ والكاتب الشاعر الكبير بنيامين حداد      سوريا.. انفجار هائل بالبوكمال يطال شاحنة تنقل أسلحة لفصيل عراقي      دراسة تحسم الجدل بشأن أفضل وقت في اليوم لممارسة التمارين الرياضية لخسارة الدهون      حذاء سامسونغ الذكي الجديد.. فقط 6 أشخاص يمكنهم الحصول عليه!      تعادل فرنسا وهولندا يؤجل الحسم في المجموعة الرابعة      البابا يقول للطلاب الآسيويين إن الإيديولوجيا هي مرض ويشجعهم على تعزيز الحوار مع باقي الثقافات      ارتفاع منسوب المياه في سدود إقليم كوردستان مقارنة بالأعوام السابقة      وزارة التجارة الأميركية: نعمل مع العراق لخلق بيئة مواتية لشركاتنا      مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا للاتحاد الأوروبي تنطلق الثلاثاء      صور ترسخ في ذاكرتنا وأخرى تُمسَح تماما.. دراسة تكشف السبب      "عيد الموسيقى".. أصوله فرنسية وصلت لكل أنحاء العالم
| مشاهدات : 48523 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 10:40:33 |

مركز بغديدا لانماء الحياة

مركز بغديدا لانماء الحياة :- منظمة مجتمع مدني تعنى بتشجيع البحوث والدراسات من خلال الموازنة بين النظرية والتطبيق في شتى المجالات العلمية والهندسية والصناعية والزراعية والتاريخ والتراث واللغة.

 

تاسس المركز بدعم من الاستاذ سركيس آغا جان في شهر تموز 2006 وعقد مؤتمره الاول في بغديدا بتاريخ 8/7/2006 لانتخاب الهيئة الادارية الموكنة من (9) اعضاء اصليين و(2)احتياط.

 

اهداف المركز:-

مواكبة التطور العلمي والتقني وعصر انظمة المعلومات في مجالات كافة.

دراسة الظواهر السلبية في المجتمع بشكل عام وتحليلها بشكل متعمق ودقيق وفق اساليب علمية وتطبيقية ووضع الحلول لمعالجتها.

اقامة وتفعيل المؤتمرات واصدار النشرات العلمية.

تقديم الاستشارات والارشادات العلمية والهندسية والبحثية للافراد والمؤسسات.

 

اهم نشاطات المركز :-

اقام المركز خلال الفترة الماضية العشرات من دورات في مختلف المجالات(برمجيات,الكومبيوتر,الانترنت) شارك فيها المئات من ابناء المنطقة.

انجاز المركز العديد من الدراسات المتكاملة اهمها:-

دراسة لانشاء مستشفى متكامل في المنطقة.

معهد التدريب المهني للخياطة والتفصيل .

دراسة لانشاء مركز المفراس الحلزوني والاشعة.

شارك المركز في اعداد تصاميم خاصة بالابنية للعديد من منظمات المجتمع المدني.

اقام المركز مؤتمر عن مكافحة  الادمان عن الكحول والمخدرات في كانون الاول 2008 بحضور اساتذة من جامعة الموصل وذوي الاختصاص.

 











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6378 ثانية