قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كاتدرائية السيدة العذراء في مدينة غواتيمالا      بالصور.. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى تلاميذ مدارس الاحد - برطلي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يصل إلى غواتيمالا ‏      القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثه)‏ - كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا ‏      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث الاربعاء 28 /2 من صوم نينوى ( الباعوثا ) من كنيسة مارت شموني في برطلي      المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      مدير المعهد الفرنسي للشرق الأدنى: قمنا بالتنقيب وسط قلعة أربيل وعثرنا على أول رقيم مسماري يعود للألف الثاني قبل الميلاد      مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة      البيت الأبيض يؤكد دعمه لـ "كوردستان قوية وحقوقها الدستورية"      الفساد المستشري أدى لانسحاب"شل" البريطانية من العراق: مسؤولون حكوميون طالبوا الشركة بـ 4 مليارات دولار      تهدد الغرب والصين.. وثائق تكشف "خطر" نووي روسي      كأس إسبانيا: لاعبان شقيقان يقودان بلباو للنهائي للمرة الـ40      مملكة الحضر بالموصل تفتتح أبوابها للسياح لأول مرة منذ سقوط داعش      درب الصليب: ألف طفل من القدس يسيرون على درب السلام      الرئيس بارزاني: الالتزام بالدستور الحل الوحيد للمشاكل بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      "أبل" تعد بـ"طفرة" في تبني الذكاء الاصطناعي بمنتجاتها      البابا فرنسيس يغادر المستشفى بعد فحوصات طبية      محافظة أربيل تُعلن حصيلة خسائر سوق "البالة".. وتؤكد تشكيل لجنة خاصة للتحقيق
| مشاهدات : 46963 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 10:44:59 |

رابطة الطلبة والشبيبة الكلدانية السريانية الاشورية

 

"بإرادة الطلبة والشبيبة.. نبني الأجيال والمستقبل"

رابطة الطلبة والشبيبة: منظمة مدنية ثقافية واجتماعية مستقلة تهدف الى خدمة الطلبة والشبيبة بشكل عام وبدون تمييز.

تأسست الرابطة بتاريخ 22/4/2006 بدعم وتوجيه الاستاذ سركيس آغا جان وعقدت مؤتمرها الاول في بغديدا بتاريخ 19/5/2006 بحضور المئات من الطلبة والشباب من مختلف المراحل الدراسية وتم انتخاب الهيئة الادارية المكونة من (9) اعضاء اصليين و (2) احتياط.

اهداف الرابطة:

تنظيم الطلبة والشباب وتشجيعهم على اداء دور فعال في المجتمع باعتبارهم شريحة حيوية ومهمة يستمد المجتمع منها تطوره وقوته لما تزخر به من طاقات وامكانيات باعتبارها المحرك الدينامكي لكل النشاطات والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

المطالبة بحقوق الطلبة والبيبة استنادا الى لائحة حقوق الانسان وميثاق الامم المتحدة والطرق الرسيمة المتعارف عليها دوليا.

تعزيز الديمقراطية ونشر ثقافة المساواة بين جميع شرائج المجتمع العراقي دون تميز من ناحية العرق او الجنس او الدين.

اهم نشاطات الرابطة:

تقوم الرابطة بفتح دورات تثقيفية لخلق قيادات شبابية فاعلة.

اقامت الرابطة خلال الفترة الماضية العشرات من الدورات المهنية في العديد من الاختصاصات مثل (برمجيات الكومبيوتر وصيانته، الانترنت، تعليم اللغات) شارك فيها المئات من ابناء شعبنا في مختلف امناطق سهل نينوى.

شاركت الرابطة في عدة دورات تدريبية اقامها المعهد الجمهور الدولي (IRI) والمعهد الدولي الديمقراطي (NDI).

للرابطة العديد من النشاطات الرياضية واقامة معسكرات كشفية.

تصدر الرابطة نشرة فصلية تحت عنوان (رخموثا).

 

فروع الرابطة:

تضم الرابطة اربع فروع منتشرة في (برطلة، كرمليس، القوش) اضافة الى المقر الرئيس الكائن في بغديدا. وتقدم هذه الفروع خدماتها الى عشرات الآلآف منالطلبة والشباب في مدن وقرى سهل نينوى.

 














أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5747 ثانية