غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس - فرنسا      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي معالي الوزير تريستان آزبي وزير الدولة الهنغارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين      غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون - فرنسا      كادر مدرسة كاتدرائية مار يوخنّا المعمدان البطريركية للتعليم المسيحي واللغة الآشورية تعقد لقاءً مع أولياء أمور التلاميذ للدورة الصيفية      غبطة البطريرك يونان يزور متحف الآثار الأولى للوجود المسيحي في ليون Musée Antiquaille de Lyon – فرنسا      ‏ الكشاف السرياني العالمي بالتعاون مع جمعية الكشاف السرياني العراقي يقيم دراسة تأهيل قادة في دير مار متى      غبطة البطريرك ساكو يستقبل القنصل الالماني في أربيل      القداس الالهي بتذكار اول كنيسة بنيت على اسم العذراء مريم في يثرب وذكرى شهداء الابادة السريانية (سيفو) - كنيسة ام النور في عنكاوا      برقية تعزية من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورایا ) برحيل العلامة بنيامين حداد      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل المؤرخ والكاتب الشاعر الكبير بنيامين حداد      سوريا.. انفجار هائل بالبوكمال يطال شاحنة تنقل أسلحة لفصيل عراقي      دراسة تحسم الجدل بشأن أفضل وقت في اليوم لممارسة التمارين الرياضية لخسارة الدهون      حذاء سامسونغ الذكي الجديد.. فقط 6 أشخاص يمكنهم الحصول عليه!      تعادل فرنسا وهولندا يؤجل الحسم في المجموعة الرابعة      البابا يقول للطلاب الآسيويين إن الإيديولوجيا هي مرض ويشجعهم على تعزيز الحوار مع باقي الثقافات      ارتفاع منسوب المياه في سدود إقليم كوردستان مقارنة بالأعوام السابقة      وزارة التجارة الأميركية: نعمل مع العراق لخلق بيئة مواتية لشركاتنا      مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا للاتحاد الأوروبي تنطلق الثلاثاء      صور ترسخ في ذاكرتنا وأخرى تُمسَح تماما.. دراسة تكشف السبب      "عيد الموسيقى".. أصوله فرنسية وصلت لكل أنحاء العالم
| مشاهدات : 52109 | مشاركات: 0 | 2011-10-26 17:34:11 |

اخوية مار كوركيس (بحزاني)

                 

ان اخوية ماركوركيس(بحزاني) موجودة منذ 4 او5 سنوات ولكن لم تثبت نفسها الى يوم 172010 وكان مرشدينا الدينين القس عبدالله الخوري بنيامين والخوري افرام  ومدير الاخوية هو هديل عبدالله وكانت تحتوي على 18 عضو واستمرت بالعمل الى حين يومنا هذا ويبلغ عدد الاعضاء الحاليين بها عضو32 وكذلك قامت الاخوية بتغيير مديرها الى رامي خليل بالتصويت وكانت نشاطات الاخوية تظم التالي:-

زياة المرضى وتقديم الهدايا لهم.

زيارة الموتى وتقديم التعازي والمساعدة المادية لهم.

التعاون مع اعضاء الندوة الدينية في كافة نشاطات التي تخصها.

متابعة شباب الكنيسة وحثهم على المجيء للكنيسة.

عرض افلام على الداتا شو في اكثر من مناسبة.

قامت الاخوية في يوم 1082010 بالتعاون مع اعضاء الندوة الدينية على تهيئه برامج للحفل المقام لطلاب وطالبات الدورة الدينية الصيفية المنتهية للعام الماضي.

 اقامة الحفلات في قاعة رومسينو للاكثر من مرة وذلك بمناسبة الاعياد الدينية.

اقامة السفرات الترفيهية بالاشتراك مع الجوقة واعضاء الندوة وكان من بينها سفرة ديرة السيدة وقامت الاخوية بتقديم مبلغ خمسة وسبعون الف دينار مساعدة الى ايتام الدير.

عمل معرض للصور في يوم 2782010 وكان عدد المشاركات كثيرة ولم يتم تحديد اعمار المشاركين.

تنظيم الكنيسة في الاعياد والمناسبات الدينية والندوات وتقديم وجبة اكل خفيفة في هذه المناسبات الدينية.

تريد اخويتنا تقديم الكثير من البرامج والامسيات الدينية ولكن لاتستطيع عمل ذلك لعدم توفر سيولة مالية لعمل تلك البرامج والنشاطات.

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6255 ثانية