غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      ناحية برطلة تشهد سوق الميلاد الخيري الثالث من أجل التأكيد على هويتها      جمعية حدياب للكفاءات نظمت ورشة علمية اكاديمية حول التظاهرات العراقية      اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط      هل انتهى مشوار كاتانيتش مع العراق .. وكيل اعماله يكشف الحقيقة      البابا يدعو المؤمنين إلى بناء حياتهم على الصخرة التي هي الرب يسوع      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل      غضب ذي قار لم يستكن.. دعوات لاستمرار التظاهرات
| مشاهدات : 27511 | مشاركات: 0 | 2011-12-03 17:59:47 |

اذاعة صوت السلام

في صيف 2005 اجتمع سيادة المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى راعي ابرشية الموصل وتواتبعها آنذاك للسريان الكاثوليلك بمجموعة من الإعلاميين والمثقفين في كنيسة مار كوركيس في برطلة وطرحت فكرة تأسيس إذاعة ذات طابع ثقافي ديني تظهر تاريخ وتراث ولولكلور شعبنا إضافة الى بعض البرامج ذات الطابع الترفيهي وقد تم تشكيل هيئة تحضيرية أخذت على عاتقها وضع التقارير المالية والادارية والفنية لغرض المباشرة بإقامة هذا الصرح الإعلامي.

بتاريخ 1/اب/ 2006 أطلقت إذاعة صوت السلام بثها المنتظم من خلال الدعم المادي الذي قدمه الاستاذ سركيس آغاجان من الساعة السابعة صباحا وحتى الثامنة مساء على موجة ([FM) وبتردد (105,5) ميكا هيرتز، وبدائرة بث قطرها (150) كم وعلى جهة واحدة يتضمن المنهاج الاعتيادي للبث مجموعة برامج دينية وثقافية وترفيهية وإخبارية إضافة الى برامج خاصة تعد لمناسبات دينية واجتماعية ووطنية ولقاءات مع شخصيات.

تكونت الاذاعة من الاقسام التالية:

القسم الديني

القسم الثقافي

القسم المنوع

اما الأهداف والمهام والتي تهدف اليها الإذاعة فهي:

نشر الثقافة المسيحية والانسانية والانفتاح على حياة الكنيسة الجامعة.

إبراز تاريخ وحضارة وادي الرافدين.

تنشيط الحركة الثقافية العامة والمساهمة في إبراز المواهب المنسجمة ونهج الإذاعة.

التغطية الإعلامية للنشاطات الكنسية والثقافية والاجتماعية والفنية لشعبنا.














































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0714 ثانية