بالصور .. صوركا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الخوراسقف أورهان شانلي هدايا النائب البطريركي في تركيا      مركز ديانا يستقبل وزير الإقليم لشؤون المكونات      الرئيس العراقي خلال استقباله غبطة البطريرك ساكو: عودة جميع المسيحيين إلى مناطقهم ومشاركتهم في الحياة السياسية      إستجابة إيبارشية أربيل الكلدانية لأزمة جائحة كورونا .. “أنشطة وفعّاليات فريقُ الرحمةِ”      الأب غابريال تابت من بيروت المنكوبة: ونحن نعمل على زرع الأمل والثقة فالرّب لن يتركنا أبدًا!      شكر وامتنان من سيادة المطران بشار متي وردة للمساهمين في القضاء على فايروس كورونا      المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بمناسبة تذكار استشهاد القديسة مارت شموني واولادها السبعة      رسالة من البابا فرنسيس والبابا الفخري بندكتس إلى مسيحيّي لبنان      السيد عماد ججو يزور قسم الدراسة السريانية في بغداد      صبي يكتشف حفريات ديناصور عمره 69 مليون عاما      مأساة أخرى.. مسلحون يقتلون ثلاثة شبان كورد ويحرقون جثثهم في كركوك      الإعلان عن تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم      من باريس.. الكاظمي يبدأ جولة أوروبية تشمل برلين ولندن      الشرطة في أستراليا تفاجئ بنصف طن من الكوكايين داخل شحنة موز      البطريرك الراعي في ذكرى 17 تشرين: لا ثورة دون أهداف وبرنامج وقيادة      البابا فرنسيس يشارك في لقاء صلاة من أجل السلام      الأنتخابات الأمريكية وتأثيرها على دول الشرق الأوسط لماذا؟      مسؤول فرع الديمقراطي في بغداد: من أحرقوا مقرنا مدربون وبينهم تنسيق مسبق      بلجيكا: ابن لاجئ عراقي يتولى منصب وزير الهجرة واللجوء
| مشاهدات : 49724 | مشاركات: 1 | 2011-12-09 19:24:30 |

جريدة صوت بخديدا


وهي جريدة شهرية ثقافية أدبية عامة مستقلة تصدر في قره قوش / بخديدا. صدرت جريدة صوت بخديدا في حزيران 2003 وهي تعد أول مطبوع صحفي صدر رسميا  بعد السقوط لأبناء شعبنا في سهل نينوى . صدرت بثماني صفحات (نصف بطال) وبلونين فقط إلى العدد (24) عام 2006 حيث أصبحت ملونة  بعد أن شملت بدعم الاستاذ سركيس آغاجان وهي تصدر الآن بأربعة ألوان 3/4 البطال .

 استطعنا إصدار أعداد خاصة عن مناسبات عدة فقد أصدرنا عددا خاصا عن عملية استهداف طلبة بخديدا الجامعيين من قبل الإرهابيين. وعددا آخر عن مذبحة كنيسة سيدة النجاة. والجريدة استطاعت أن تستقطب العشرات من الكتاب والأدباء والمثقفين من أبناء شعبنا وغيرهم من القوميات الأخرى المتآخية حيث يرفدونها بالمقالات والمواضيع والنصوص المختلفة وهي محطة ثقة عند الجميع ولديها موقع الكتروني بسيط على شبكة الانترنيت . ما زالت الجريدة تصدر بانتظام دون انقطاع في رأس كل شهر.

طموحنا هو:

1- الاستمرار في إصدار أعداد خاصة في المناسبات القومية أو الدينية .

2- زيادة النسخ المطبوعة من ألف نسخة إلى 3 آلاف نسخة لتغطية كل مناطق تواجد أبناء شعبنا.

3-  منح مكافآت مجزية للمساهمين والكتاب والمحررين والموزعين لتشجيعهم على الاستمرار في الكتابة.

4- إطلاق موقع الكتروني جديد وحديث على شبكة الانترنيت حيث أن الموقع الحالي هو استضافة من قبل احد مواقع أبناء شعبنا في الخارج.

هذا تقرير موجز عن جريدة صوت بخديدا مع شكرنا وتقديرنا لكل من ساعدنا وآزرنا وعمل إلى استمرار صدورها إلى الآن.

 

هيئة التحرير

د. بهنام عطاالله / رئيس التحرير

المحررون

آمال الوكيل

صلاح سركيس

فراس حيصا

عذراء صباح

زينة جورج / برطلة

باسمة نوح







مشاركاتكم (1)
وليد يلدا متوكا | 2016-04-24 13:38:14
تحية حب وسلام لجميع العاملين في هذه الصحيفة الفتية التي تمثل الصوت الصارخ المنبعث من ارض الاباء والاجداد بخديدا في سهل نينوى... ارجوا من رئيس التحرير الدكتور بهنام عطاالله ان يضيف اسمي في قائمة المحررون لانني قد اسهمت في هذه الجريدة وبأندفاع شديد منذ سنوات ...مع التقدير الكاتب والمترجم / وليد يلدا متوكا





اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6539 ثانية