نيافة الحبر الجليل مار سويريوس حاوا يستقبل قداسة ‏البطريرك مار آوا الثالث رويل      بالصور .. مالخثا      لقاء الوفد الآشوري مع القنصل العام لروسيا الاتحادية في سيدني      اليوم الثاني للقاء اساقفة وكهنة العراق الكلدان في عنكاوا      خلال استقباله البطريرك مار أوا الثالث .. رئيس الجمهورية: يجب ضمان مشاركة حقيقية للمسيحيين في الميادين السياسية والاجتماعية والثقافية      الكنائس والمقابر التابعة لطائفة الارمن في الموصل التي نسفها واحرقها داعش عندما احتل الموصل منتصف عام 2014      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدا من منظمة إغاثة مسيحيي الشرق SOS Chretiens d’Orient      بعد ما يقارب 100 عام، قداس في الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في منطقة سور في ديار بكر- تركيا      غبطة البطريرك ساكو يفتتح لقاء الأساقفة والكهنة الكلدان في العراق / عنكاوا      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم      بثمن خيالي.. بيع أشهر مقتنيات نابليون بونابرت      في ليلة ميسي.. تخطى بيليه وعادل رقما قياسيا لرونالدو      اليونسكو تكرِّم القديسة تيريزيا الطفل يسوع في عامي 2022 و2023      العراق.. عملية أمنية في ديالي والكاظمي يتفقد أربيل والبصرة      جرس إنذار بعودة داعش في العراق.. مخاوف من المناطق الرخوة      دراما الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي يخرج عن صمته و"يهاجم" ميسي      كوردستان تلزم وسائل إعلامها بمنع إعادة نشر "المحتوى الداعشي"      تحليل: ماذا سيحل باقتصاد العراق بدون دجلة والفرات؟      حال غزو أوكرانيا.. الولايات المتحدة تلوح بـ"قرار عسكري" سريع      البابا يتحدث للصحفيين في طريق عودته إلى روما متطرقا إلى زيارته الرسولية ومسألة الهجرة والعلاقات الأخوية مع الكنائس الأرثوذكسية
| مشاهدات : 1104 | مشاركات: 0 | 2013-12-25 10:47:14 |

تهنئة المجلس القومي الكلداني بحلول اعياد الميلاد والسنة الميلادية


عشتارتيفي كوم- المكتب الاعلامي/

بمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيدة والسنة الميلادية ، تتقدم قيادة وأعضاء ومؤازري المجلس القومي الكلداني بأرق التهاني وأجمل التبريكات الى ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في العراق واقليم كوردستان والمهجر ولكل المسيحيين في العالم متمنين ان تكون هذه المناسبة دعوة للوحدة والتآخي والعيش المشترك في وطن آمن ومستقر.

ان ولادة المسيح (له المجد) ورسالة المحبة والسلام التي بُعثت بولادته أكدت على تعميق الروابط بين البشر بما يحقق الخير والسلام والوئام من اجل الانسانية جمعاء ، فلنستوحي من هذه الرسالة اصولها الدينية والدنيوية وان نعمل معاً متكاتفين من اجل عزة شعبنا ووطننا وان نكون سباقين للسلام والوحدة لأننا ذلك الشعب الأصيل ذو الحضارة والتأريخ الذي لا يرضى الا ان يعيش ابياً مهما غدر الزمن .

تمنياتنا للجميع اعياداً سعيدة وسنة مليئة بالانجازات وتحقيق تطلعات وقضايا شعبنا المشروعة على ارضه ، وان ينعم وطننا بالأمن والأمان وكل عام والجميع بخير .

 

                                                       المكتب الإعلامي

                                                    للمجلس القومي الكلداني

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4239 ثانية