البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 916 | مشاركات: 0 | 2013-12-25 10:47:14 |

تهنئة المجلس القومي الكلداني بحلول اعياد الميلاد والسنة الميلادية


عشتارتيفي كوم- المكتب الاعلامي/

بمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيدة والسنة الميلادية ، تتقدم قيادة وأعضاء ومؤازري المجلس القومي الكلداني بأرق التهاني وأجمل التبريكات الى ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في العراق واقليم كوردستان والمهجر ولكل المسيحيين في العالم متمنين ان تكون هذه المناسبة دعوة للوحدة والتآخي والعيش المشترك في وطن آمن ومستقر.

ان ولادة المسيح (له المجد) ورسالة المحبة والسلام التي بُعثت بولادته أكدت على تعميق الروابط بين البشر بما يحقق الخير والسلام والوئام من اجل الانسانية جمعاء ، فلنستوحي من هذه الرسالة اصولها الدينية والدنيوية وان نعمل معاً متكاتفين من اجل عزة شعبنا ووطننا وان نكون سباقين للسلام والوحدة لأننا ذلك الشعب الأصيل ذو الحضارة والتأريخ الذي لا يرضى الا ان يعيش ابياً مهما غدر الزمن .

تمنياتنا للجميع اعياداً سعيدة وسنة مليئة بالانجازات وتحقيق تطلعات وقضايا شعبنا المشروعة على ارضه ، وان ينعم وطننا بالأمن والأمان وكل عام والجميع بخير .

 

                                                       المكتب الإعلامي

                                                    للمجلس القومي الكلداني

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9041 ثانية