بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1843 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 02:29:32 |

دراسة: تلوث الهواء يزيد احتمال الإصابة بالخرف

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

خلصت نتائج دراسة حديثة ، الى أن الذين يعيشون في المناطق التي يرتفع فيها مستوى تلوث الهواء، أكثر عرضة من غيرهم للإصابة بالخرف.

وحلل باحثون من جامعة كينغز كوليج في لندن، العلاقة بين تلوث الهواء والأمراض العصبية التنكسية من جهة أخرى، بتحليل بيانات أكثر من 130 ألف شخص من سكان لندن، تتراوح أعمارهم بين 50 و79 عاماً في 2004، من المصابين بالخرف.

واستناداً إلى الرموز البريدية للمناطق التي يقطنها المشاركون في الدراسة، قدر الباحثون، نسبة تعرضهم السنوي للهواء الملوث، بما في ذلك غاز ثاني أوكسيد النيتروجين، والجسيمات الدقيقة بي إم2.5، والأوزون، أو3.

وبعدها تابع الباحثون حالة المرضى على مدى 7 سنوات، حتى موتهم، أو إصابتهم بالخرف. وأظهرت النتائج، إصابة 2.181 شخصاً منهم بالمرض في الفترة المذكورة.

وبينت النتائج، أن الذين يعيشون في المناطق الأكثر تلوثاً بغاز ثاني أوكسيد النيتروجين، معرضون للإصابة بالخرف بنسبة تزيد عن 40%، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5237 ثانية