منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس في كنيسة ام النور في عنكاوا      المسيحيون في سهل نينوي ودهوك: القصف التركي يستهدف وجودنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الذكرى الثانية لمنحه القبعة الكاردينالية      السيد ججو يعقد اجتماعا حول مهام المديرية في بغداد      خبراء ألمان ـ رسالة أردوغان الخفية في إشعال جبهة شمال العراق      دوري أبطال أوروبا: ويفا يؤكد عدم تعديل خططه رغم تشديد إجراءات الإغلاق بالعاصمة البرتغالية جراء فيروس كورونا      تفاءلوا.. لقاح أميركي ألماني بنتائج مبشّرة!      تسارع مجنون.. أكثر من 50 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكا      الروس يؤيدون تعديلات تتيح لبوتن أن يحكم حتى 2036      دعوات كنسيّة ودوليّة لإبقاء آيا صوفيا كجسر للقاء والتفاهم والتضامن بين الشعوب      العراق يسجل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 100 وفاة      سقوط طائرة تركية داخل اراضي اقليم كوردستان      بعد تمام نصفها.. مقترح نيابي لاعتماد موازنة مالية لآخر ستة أشهر من 2020      أزمة لبنان الإقتصادية تصل الى "وجبات" الجيش
| مشاهدات : 1126 | مشاركات: 0 | 2019-04-07 14:36:53 |

المباراة النهائية لبطولـة السـلام الأولـى بكـرة القدم السباعي للمكونين (المسيحي والشبكي) فــي سهـل نينــوى

 

عشتارتيفي كوم/

توفيق سعيد - برطلة

 

انطلقت مجريات المباراة النهائية لبطولـة السـلام الأولـى بكـرة القدم السباعي للمكونين (المسيحي والشبكي) فــي سهـل نينــوى 2019 والمقامة بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID ضمن برنامج صمود المجتمع العراقي ICRI وبالتعاون والتنسيق بين مجلس وجهاء الشبك ومجلس عشائر السريان / برطلي وعلى ملعب المجد الرياضي في برطلي بين فريق الامل وفريق الحرية.

حيث ابتدأت المباراة بالترحيب بالحضور الكرام من رجال الدين ومسؤولي الوحدات الإدارية الحكومية في المنطقة ثم تم دخول الفريقين الى ارض الملعب وتم القاء كلمة المكونين الشبكي من قبل السيد عبد الغني جاسم عباس ممثلا عن مجلس وجهاء الشبك والمكون المسيحي من قبل السيد بشير شمعون شعيا ممثلا عن مجلس عشائر السريان / برطلي بعدها تم عزف النشيد الوطني العراقي والوقوف دقيقة صمت اجلالا واكبارا على أرواح شهداء العراق وكارثة العبارة في الموصل بعدها ابتدأت المباراة بين الفريقين حيث كانت مباراة قوية وسريعة جدا واستطاع فريق الحرية من احراز هدف التقدم من قبل اللاعب حيدر حافظ في الدقيقة 12 من الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الحرية بهدف وحيد مقابل لاشيء لفريق الامل.

ليبدأ الشوط الثاني ويستطيع فريق الامل من احراز هدف التعادل من قبل اللاعب محمود عدنان في الدقيقة السابعة وتستمر المباراة في العديد من الفرص الضائعة من قبل الفريقين وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما وتتجه المباراة وتحسم بالركلات الترجيحية لصالح فريق الحرية بنتيجة 4 – 3 لفريق الامل.

وفي النهاية تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة والجوائز الفردية للمشاركين.





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2825 ثانية