كلارا عوديشو، رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تهنىء بالرسامة الكهنوتية للشماسين حنا (لوفين) جهاد عيسى ومدين شامل خضر      كاهنان جديدان للبطريركية الكلدانية ببغداد      نحو 260 مليون مسيحي حول العالم تعرضوا ’للاضطهاد الشديد‘ عام 2019      صوت الشهداء تصدر دليل الصلاة لمساعدة المسيحيين على الصلاة من أجل المؤمنين المضطهدين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في اعمال المؤتمر الدولي لرسم الاستراتيجية للعمل المشترك بين وزارة الشباب ومنظمات المجتمع المدني      تقرير: 16 دولة عربية على قائمة الأكثر اضطهاداً للمسيحيين      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يترأّس القدّاس الإلهي بتذكار بركة العذراء مريم على الزروع      كنائس القدس تنظم أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بعثة إيطالية تكتشف منحوتات آشورية مهمة في دهوك      البطريرك ساكو يستقبل المطران يوسف عبا والمونسينيور جوزيف زباريان      بعد أيام من صواريخ إيران.. الجيش الأميركي يعلن حصيلة الضحايا      حل لغز "الطيور النافقة" في بريطانيا.. والنتائج "مفاجئة"      روما يضرب موعدا مع "السيدة العجوز" في ربع نهائي كأس إيطاليا      البابا فرنسيس: الصلاة البسيطة هي ثقة في الرب      الكورديات الإزيديات يقدمن مسلحي داعش السابقين للمحاكمة في أوروبا      الريال يحسم صفقة نجم أياكس.. الاتحاد الإسباني يترفق في عقاب «فالفيردي» بعد واقعة أتلتيكو      أستراليا تتنفس الصعداء.. أمل جديد لإخماد الحرائق المستعرة      مسؤولون: استئناف العمليات المشتركة بين القوات الأميركية والعراقية      رئيس إقليم كوردستان يشارك في منتدى دافوس الاقتصادي      ماذا فعلت الصواريخ في قاعدة التاجي العراقية؟.. التحالف يرد
| مشاهدات : 584 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 10:07:27 |

بعد نهاية عهده مع ميسي.. رونالدو يرشح 4 نجوم للكرة الذهبية

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

الوقت يمضي وزمن الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يشارف على الانتهاء، مما سيفسح المجال لصراع جيل جديد من النجوم للهيمنة على عالم الكرة، وهم 4 أسماء وفقا لرونالدو.

وفي مقابلة مع موقع البطولة المغربي، قال المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية، إن زميله السابق في يوفنتوس كريستيانو رونالدو، أخبره من سيكونوا "خلفاء" رونالدو وميسي في عالم الكرة.

وقال بن عطية: "عندما كنت في يوفنتوس، أخبرني كريستيانو رونالدو أن (كيليان) مبابي ونيمار و(إيدن) هازارد و(عثمان) ديمبيلي، سيكونوا المتنافسين الرئيسيين على الكرة الذهبية بعد انتهاء عهده وميسي".

ويبلغ عمر الهداف البرتغالي 34 عاما، بينما احتفل ميسي في يونيو الماضي بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

وبالرغم من توقعات رونالدو بالنجوم الأربعة، فإن الحقيقة هي أن هؤلاء النجوم أمامهم الكثير للوصول للقب الأفضل في العالم، مع تراجع مستوى ديمبيلي ونيمار مع برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، وإقبال هازارد على تحد مجهول مع ريال مدريد الإسباني، فيما ينتظر مبابي مستقبل باهر.

واحتكر رونالدو وميسي جائزة الكرة الذهبية لـ10 أعوام، قبل أن يكسر الاحتكار النجم الكرواتي لوكا مودريتش في 2018.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9897 ثانية