بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 412 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 10:07:27 |

بعد نهاية عهده مع ميسي.. رونالدو يرشح 4 نجوم للكرة الذهبية

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

الوقت يمضي وزمن الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يشارف على الانتهاء، مما سيفسح المجال لصراع جيل جديد من النجوم للهيمنة على عالم الكرة، وهم 4 أسماء وفقا لرونالدو.

وفي مقابلة مع موقع البطولة المغربي، قال المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية، إن زميله السابق في يوفنتوس كريستيانو رونالدو، أخبره من سيكونوا "خلفاء" رونالدو وميسي في عالم الكرة.

وقال بن عطية: "عندما كنت في يوفنتوس، أخبرني كريستيانو رونالدو أن (كيليان) مبابي ونيمار و(إيدن) هازارد و(عثمان) ديمبيلي، سيكونوا المتنافسين الرئيسيين على الكرة الذهبية بعد انتهاء عهده وميسي".

ويبلغ عمر الهداف البرتغالي 34 عاما، بينما احتفل ميسي في يونيو الماضي بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

وبالرغم من توقعات رونالدو بالنجوم الأربعة، فإن الحقيقة هي أن هؤلاء النجوم أمامهم الكثير للوصول للقب الأفضل في العالم، مع تراجع مستوى ديمبيلي ونيمار مع برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، وإقبال هازارد على تحد مجهول مع ريال مدريد الإسباني، فيما ينتظر مبابي مستقبل باهر.

واحتكر رونالدو وميسي جائزة الكرة الذهبية لـ10 أعوام، قبل أن يكسر الاحتكار النجم الكرواتي لوكا مودريتش في 2018.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8378 ثانية