محاضرة لاتحاد النساء الاشوري / فرع أربيل بالتزامن مع الحملة الوطنية لمناهظة العنف ضد المرأة - عنكاوا      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      كوردستان تحظر التدخين في سيارات الأجرة وتحدد معايير للراديو      مقتل ناشط عراقي بارز بمنطقة توصف بأنها آمنة للغاية..      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك
| مشاهدات : 690 | مشاركات: 0 | 2019-09-29 09:29:51 |

الرئيس بارزاني يجتمع مع أعضاء كتلة الديمقراطي الكوردستاني في الدورة السابقة لبرلمان كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

اجتمع الزعيم الكوردي، رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني، يوم السبت، في منتجع صلاح الدين القريب من أربيل، مع أعضاء كتلة حزبه في الدورة السابقة لبرلمان كوردستان.

خلال الاجتماع، عبر الرئيس بارزاني عن شكره وتقديره للجهود التي بذلت من قبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في الدورة الرابعة لبرلمان كوردستان، مؤكداً أن كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في الدورة السابقة لبرلمان كوردستان، وفي ظل ظروف سياسية صعبة وحساسة، نفذت مهامها وواجباتها بصورة ممتازة، وفق بيان أورده مكتب الزعيم الكوردي، طالعته (باسنيوز).

كما سلط الرئيس بارزاني الضوء على العملية السياسية في كوردستان، ومساعي الحزب الديمقراطي الكوردستاني في المضي قدماً نحو كوردستان قوية.

وفي محور آخر من اللقاء، استعرض الزعيم الكوردي، للحاضرين، آرائه حيال الحوارات والعلاقات بين أربيل وبغداد.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2356 ثانية