نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      ناحية برطلة تشهد سوق الميلاد الخيري الثالث من أجل التأكيد على هويتها      جمعية حدياب للكفاءات نظمت ورشة علمية اكاديمية حول التظاهرات العراقية      اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني      البابا: مغارة الميلاد علامة بسيطة ورائعة لإيماننا.. ويجب ألا تُفقد      تسببوا بخلافات عائلية وطلاق.. كوردستان تطلق حملة ضد السحرة      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط
| مشاهدات : 499 | مشاركات: 0 | 2019-10-12 09:45:20 |

قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أبدى قائد ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، رغبته في المشاركة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو العام المقبل، بهدف إضافة لقب الميدالية الذهبية إلى إنجازاته المتعددة.

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن المنتخب الإسباني الذي سيسافر إلى اليابان سيكون قوامه الأساسي الفريق المتوج بلقب بطولة أوروبا تحت 21 عاما في يونيو الماضي، لكن بعض المنتخبات أحيانا ما تستعين بلاعبين أكبر سنا.

ويأمل راموس "33 عاما" أن يكون ضمن المختارين للمشاركة مع المنتخب الأولمبي الإسباني، لكن أمنيته تصطدم بواقع أن عليه أن يمثل المنتخب الأول في بطولة أوروبا "يورو 2020" قبل وقت قصير من انطلاقة الأولمبياد.

وسيتعين على راموس بذل مجهود مضاعف للحاق بالبطولتين، اللتين تفصلهما فترة قصيرة في منتصف يوليو من العام المقبل.

لكن قلب دفاع إشبيلية السابق بدا مصمما على تحقيق رغبته، وطلب إذن المدير الفني لمنتخب إسبانيا روبرت مورينو، كما أبلغ مدرب منتخب تحت 21 عاما لويس دي لا فونتي.

وقال مورينو في تصريحات نقلتها "آس": "لم أتحدث عن الأولمبياد مع راموس. هذه الرغبة تميزه كلاعب كرة قدم. لديه دافع آخر لإضافة إنجاز لمسيرته. من الصعب أن تظل متحمسا بعد أن تفوز بكل شيء".

وتوج راموس بجميع البطولات المحلية والقارية والدولية الممكنة، سواء مع ريال مدريد أو مع منتخب بلاده، وبمشاركته أمام النرويج السبت سيكون أكثر من مثل إسبانيا بـ168 مباراة دولية.

وقال مورينو إن راموس عليه "تقديم إثبات أن المنتخب الأولمبي سوف يستفيد من وجوده في الأولمبياد"، حيث "من غير العادل اختيار اللاعبين على أساس أسمائهم بل بأدائهم. لكن بالنسبة لسيرجيو الذي أراه يتدرب يوميا، سيبقى عند نفس مستواه".

وتابع: "عندما يأتي موعد الأولمبياد، لويس دي لا فونتي سيحدد من يضم للمنتخب".

وحصلت إسبانيا على ذهبية كرة القدم الأولمبية مرة واحدة عام 1992 في برشلونة، بمشاركة لويس إنريكي وجوسيب غوارديولا، كما بلغ المنتخب نهائي نسخة 2000 في سيدني لكنه خسر أمام الكاميرون، ووقتها لم يكن راموس ضمن تشكيلة المنتخب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.4995 ثانية