منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      تعيين هالة جربوع من ابناء شعبنا كقاضٍ فيدرالي من قبل الرئيس الامريكي ترامب      شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق      لبنان.. مجلس الدفاع الأعلى يعلن بيروت "مدينة منكوبة".. و"طوارىء" لمدة أسبوعين      كوردستان تسجل 9 وفيات و334 اصابة جديدة بكورونا      "السيناريو الأسوأ"... الصين تستعد لرد قاس حال طرد صحفييها المقيمين في أمريكا      ويمبلي يستضيف "أغلى مباراة في العالم" بين برينتفورد وفولهام      الكمامة الذكية.. تترجم إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد "آليا"      الفاتيكان: الأوضاع الصحيّة للبابا بندكتس السادس عشر ليست مدعاة للقلق
| مشاهدات : 821 | مشاركات: 0 | 2019-10-12 09:45:20 |

قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أبدى قائد ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، رغبته في المشاركة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو العام المقبل، بهدف إضافة لقب الميدالية الذهبية إلى إنجازاته المتعددة.

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن المنتخب الإسباني الذي سيسافر إلى اليابان سيكون قوامه الأساسي الفريق المتوج بلقب بطولة أوروبا تحت 21 عاما في يونيو الماضي، لكن بعض المنتخبات أحيانا ما تستعين بلاعبين أكبر سنا.

ويأمل راموس "33 عاما" أن يكون ضمن المختارين للمشاركة مع المنتخب الأولمبي الإسباني، لكن أمنيته تصطدم بواقع أن عليه أن يمثل المنتخب الأول في بطولة أوروبا "يورو 2020" قبل وقت قصير من انطلاقة الأولمبياد.

وسيتعين على راموس بذل مجهود مضاعف للحاق بالبطولتين، اللتين تفصلهما فترة قصيرة في منتصف يوليو من العام المقبل.

لكن قلب دفاع إشبيلية السابق بدا مصمما على تحقيق رغبته، وطلب إذن المدير الفني لمنتخب إسبانيا روبرت مورينو، كما أبلغ مدرب منتخب تحت 21 عاما لويس دي لا فونتي.

وقال مورينو في تصريحات نقلتها "آس": "لم أتحدث عن الأولمبياد مع راموس. هذه الرغبة تميزه كلاعب كرة قدم. لديه دافع آخر لإضافة إنجاز لمسيرته. من الصعب أن تظل متحمسا بعد أن تفوز بكل شيء".

وتوج راموس بجميع البطولات المحلية والقارية والدولية الممكنة، سواء مع ريال مدريد أو مع منتخب بلاده، وبمشاركته أمام النرويج السبت سيكون أكثر من مثل إسبانيا بـ168 مباراة دولية.

وقال مورينو إن راموس عليه "تقديم إثبات أن المنتخب الأولمبي سوف يستفيد من وجوده في الأولمبياد"، حيث "من غير العادل اختيار اللاعبين على أساس أسمائهم بل بأدائهم. لكن بالنسبة لسيرجيو الذي أراه يتدرب يوميا، سيبقى عند نفس مستواه".

وتابع: "عندما يأتي موعد الأولمبياد، لويس دي لا فونتي سيحدد من يضم للمنتخب".

وحصلت إسبانيا على ذهبية كرة القدم الأولمبية مرة واحدة عام 1992 في برشلونة، بمشاركة لويس إنريكي وجوسيب غوارديولا، كما بلغ المنتخب نهائي نسخة 2000 في سيدني لكنه خسر أمام الكاميرون، ووقتها لم يكن راموس ضمن تشكيلة المنتخب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0360 ثانية