البطريركية الكلدانية تدين الهجوم الانتحاري في بغداد      رؤساء كنائس يحثون بايدن على إلغاء العقوبات الأحادية المفروضة على الشعب السوري      الشاب الاشوري "ريني خيو" يتخرج من كلية القانون بثلاث درجات مستقلة من ثلاث جامعات عالمية      المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يزور المطران افاك اسادوريان في بغداد      ديالى تنفي أي تهجير للمسيحيين وتكشف عن عدد عوائلهم بالمحافظة      البابا مهنئًا بايدن: لتشجيع المصالحة والسلام في الولايات المتحدة وبين الأمم      مجلس كنائس الشرق الأوسط في لقاء مسكونيّ جمع الشباب المسيحي في الشرق الأوسط      الذكرى السنوية الثانية عشرة لانتخاب مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريركاً      حملة جديدة لتمويل عدة مشاريع في سوريا تطلقها جمعية بابوية      ترامب يمنح تركيا كامل الحقوق القانونية على التراث الأرمني في أرمينيا الغربية      بعد تنصيب بايدن وتفجيري بغداد.. الأمن النيابية تكشف احتياجات تطوير القدرات العسكرية      بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة"      وقت "الشاي والشلغم".. كوردستان تحتفي بتساقط الثلوج      بتصريح رسمي.. اليابان تحسم أمر أولمبياد طوكيو      الكنيسة الأرمنية في الأراضي المقدسة تحتفل بعيدي الميلاد والغطاس      مقتل 28 شخصا وإصابة 73 آخرين في هجوم انتحاري وسط بغداد      هل يستمر نجاح نتفلكس في عام 2021؟      قادة إقليم كوردستان يهنئون بايدن بتنصيبه رئيساً لأميركا ويؤكدون تطلعهم لتعزيز الشراكة      إدارة بايدن.. ما أبرز ملفات الـ100 يوم الأولى؟      رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب
| مشاهدات : 861 | مشاركات: 0 | 2019-10-13 11:12:14 |

مدرب الأرجنتين يحدد موعد عودة ميسي إلى صفوف المنتخب

AFP LLUIS GENE

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

أعلن ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، عن تشكيلة فريق بلاده لودية الإكوادور اليوم الأحد، كما أكد على عودة ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

وقال سكالوني في تصريحات صحفية السبت: "ميسي لم ينضم إلى المنتخب بسبب عقوبة الإيقاف، أما أغويرو فكان يعاني من مشكلة ولم يتدرب بنسبة 100% مع فريقه، لذلك فضلنا عدم انضمامه لكنه سينضم رفقة ليو إلى صفوف المنتخب في فترة التوقف الدولي المقبلة في نوفمبر.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" في يوليو الماضي، قد أصدر قرارا بإيقاف ميسي لمدة ثلاثة أشهر بسبب تصريحاته التي هاجم فيها الاتحاد القاري عقب وداع منتخب بلاده لبطولة كوبا أمريكا من دور نصف نهائي أمام البرازيل.

وأعلن سكالوني عن تشكيلة التانغو لمواجهة الإكوادور وديا إذ ستضم كل من: مارشيسن، فويث، كانيمان، بيزيلا، أكونيا، باريديس، نيكولاس غونزاليس، دي باول، أوكامبوس، ألاريو ولاوتارو مارتينيز”.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيل في التوقف الدولي المقبل خلال شهر نوفمبر القادم.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1300 ثانية