منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      تعيين هالة جربوع من ابناء شعبنا كقاضٍ فيدرالي من قبل الرئيس الامريكي ترامب      شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق      لبنان.. مجلس الدفاع الأعلى يعلن بيروت "مدينة منكوبة".. و"طوارىء" لمدة أسبوعين      كوردستان تسجل 9 وفيات و334 اصابة جديدة بكورونا      "السيناريو الأسوأ"... الصين تستعد لرد قاس حال طرد صحفييها المقيمين في أمريكا      ويمبلي يستضيف "أغلى مباراة في العالم" بين برينتفورد وفولهام      الكمامة الذكية.. تترجم إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد "آليا"      الفاتيكان: الأوضاع الصحيّة للبابا بندكتس السادس عشر ليست مدعاة للقلق
| مشاهدات : 757 | مشاركات: 0 | 2019-10-13 11:12:14 |

مدرب الأرجنتين يحدد موعد عودة ميسي إلى صفوف المنتخب

AFP LLUIS GENE

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

أعلن ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، عن تشكيلة فريق بلاده لودية الإكوادور اليوم الأحد، كما أكد على عودة ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

وقال سكالوني في تصريحات صحفية السبت: "ميسي لم ينضم إلى المنتخب بسبب عقوبة الإيقاف، أما أغويرو فكان يعاني من مشكلة ولم يتدرب بنسبة 100% مع فريقه، لذلك فضلنا عدم انضمامه لكنه سينضم رفقة ليو إلى صفوف المنتخب في فترة التوقف الدولي المقبلة في نوفمبر.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" في يوليو الماضي، قد أصدر قرارا بإيقاف ميسي لمدة ثلاثة أشهر بسبب تصريحاته التي هاجم فيها الاتحاد القاري عقب وداع منتخب بلاده لبطولة كوبا أمريكا من دور نصف نهائي أمام البرازيل.

وأعلن سكالوني عن تشكيلة التانغو لمواجهة الإكوادور وديا إذ ستضم كل من: مارشيسن، فويث، كانيمان، بيزيلا، أكونيا، باريديس، نيكولاس غونزاليس، دي باول، أوكامبوس، ألاريو ولاوتارو مارتينيز”.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيل في التوقف الدولي المقبل خلال شهر نوفمبر القادم.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6191 ثانية