البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      تفاصيل قرارات "عمليات أربيل" بشأن الحظر والإغلاق والاستثناءات      الصحة العراقية تعلن إقرارها استخدام علاج كورونا الروسي: سيدرج ضمن البروتوكول      بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه      بألعاب نارية وعروض جوية.. الولايات المتحدة تحتفل بذكرى استقلالها      العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد سعي أردوغان تحويل آيا صوفيا إلى مسجد      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟
| مشاهدات : 728 | مشاركات: 0 | 2019-11-13 10:11:15 |

خطاب "شديد اللهجة" من ريال مدريد لكل الهيئات الكروية الكبرى

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

في خطاب شديد اللهجة، أكد ريال مدريد، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، رفضه إقامة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد خارج الأراضي الإسبانية، على خلفية اقتراح من رابطة الدوري الإسباني "الليغا" برئاسة خافيير تيباس، بإقامتها في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية يوم 6 ديسمبر المقبل.

ونشر موقع صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الملكي أرسل خطابات للاتحاد الإسباني والاتحاد الأوروبي "يويفا" والاتحاد الدولي "فيفا"، تؤكد رفضه إقامة هذه المباراة في المدينة الشهيرة بولاية فلوريدا.

ووفق الصحيفة فقد ذكر ريال مدريد أنه يعارض هذا القرار "لأنه سيؤثر على النزاهة والمساواة في البطولة".

وينتظر أن تعقد جلسة الحكم بالمحكمة التجارية الخميس المقبل، لحسم هذه المسألة.

وعبّر فلورنتينو بيريز عن دهشته من رغبة "الليغا" إقامة المباراة خارج إسبانيا بدلاً من محاولة الحفاظ على نزاهة البطولة، مؤكدًا أن نقل المباراة لن يوثر فقط على فياريال وأتلتيكو، بل أيضًا سيؤثر على بقية الفرق المنافسة في الدوري الإسباني.

وفي المقابل يثق تيباس في قرار المحكمة بإقامة المباراة في ميامي، الأمر الذي أعلنه في الأيام الماضية، قائلاً، وفق ما نقلت "آس": "نثق في أن المحكمة ستعطينا الحق، لا سيما بعد خوض كأس السوبر الإسبانية في السعودية، لنفس هذا السبب، لهذا لماذا لا نلعب مباراة في الولايات المتحدة مثلما يحدث في بطولة كرة السلة، يجب أن تكون أمورا عادية".

يشار إلى أن ريال مدريد يتشارك في صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة برصيد 25 نقطة بعد 12 جولة، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد، فيما يحل فياريال في المركز الـ11 برصيد 18 نقطة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0720 ثانية