مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا
| مشاهدات : 450 | مشاركات: 0 | 2019-11-13 10:11:15 |

خطاب "شديد اللهجة" من ريال مدريد لكل الهيئات الكروية الكبرى

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

في خطاب شديد اللهجة، أكد ريال مدريد، بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، رفضه إقامة مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد خارج الأراضي الإسبانية، على خلفية اقتراح من رابطة الدوري الإسباني "الليغا" برئاسة خافيير تيباس، بإقامتها في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية يوم 6 ديسمبر المقبل.

ونشر موقع صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الملكي أرسل خطابات للاتحاد الإسباني والاتحاد الأوروبي "يويفا" والاتحاد الدولي "فيفا"، تؤكد رفضه إقامة هذه المباراة في المدينة الشهيرة بولاية فلوريدا.

ووفق الصحيفة فقد ذكر ريال مدريد أنه يعارض هذا القرار "لأنه سيؤثر على النزاهة والمساواة في البطولة".

وينتظر أن تعقد جلسة الحكم بالمحكمة التجارية الخميس المقبل، لحسم هذه المسألة.

وعبّر فلورنتينو بيريز عن دهشته من رغبة "الليغا" إقامة المباراة خارج إسبانيا بدلاً من محاولة الحفاظ على نزاهة البطولة، مؤكدًا أن نقل المباراة لن يوثر فقط على فياريال وأتلتيكو، بل أيضًا سيؤثر على بقية الفرق المنافسة في الدوري الإسباني.

وفي المقابل يثق تيباس في قرار المحكمة بإقامة المباراة في ميامي، الأمر الذي أعلنه في الأيام الماضية، قائلاً، وفق ما نقلت "آس": "نثق في أن المحكمة ستعطينا الحق، لا سيما بعد خوض كأس السوبر الإسبانية في السعودية، لنفس هذا السبب، لهذا لماذا لا نلعب مباراة في الولايات المتحدة مثلما يحدث في بطولة كرة السلة، يجب أن تكون أمورا عادية".

يشار إلى أن ريال مدريد يتشارك في صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة برصيد 25 نقطة بعد 12 جولة، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد، فيما يحل فياريال في المركز الـ11 برصيد 18 نقطة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1438 ثانية