الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين      البابا فرنسيس: أن يكون المرء مسيحيًّا هي عطيّة من الله      اكتشاف كنيسة في تونس يؤكّد على انّ المسيحيين كانوا هنا قبل الإسلام      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء
| مشاهدات : 788 | مشاركات: 0 | 2019-12-10 11:39:41 |

منظمة خيروتا تنظم ورشة عمل لمدرسي مادة حقوق الإنسان

 

عشتارتيفي كوم/

 

في إطار نشاطات الحملة الوطنية لمواجهة العنف ضد المرأة، وتزامناً مع الذكرى السنوية لصدور الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، نضمت منظمة خيروتا لحقوق الإنسان صبيحة يوم الإثنين الثامن من ديسمبر الجاري وبدعم من المجلس الأعلى لشؤون المرأة وبالتنسيق مع مديرية تربية سوران، ورشة عمل تحت عنوان ( ثقافة حقوق الإنسان السبيل نحو مجتمع متقدم ومستقر)  لمدرسي مادة حقوق الإنسان.

الورشة التي تقاسم مواضيعها الرائد سالار تحسين مدير مركز سوران لمكافحة العنف ضد المرأة، والناشط والأستاذ الجامعي الدكتور مهدي أمين، والأستاذ ايفان جاني رئيس منظمة خيروتا لحقوق الإنسان، ركزت على ثلاث محاور رئيسية ألا وهي السلم المجتمعي وتأثيراته على الفرد والمجتمع، ثقافة حقوق الإنسان ودورها في التنمية المجتمعية، الدور المحوري لمدرسي مادة حقوق الإنسان  في نشر ثقافتها.

هذا وقد حضر الورشة الأستاذ عزيز سعيد مدير تربية سوران، والأستاذ سالار صادق مسؤول إعلام التربية.
































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1877 ثانية