مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2020-01-20 10:46:09 |

منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع

 

عشتار تيفي كوم – ناس/

توقع متنبئ جوي ، الاثنين، تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي قطبي عالي الفعالية.

وفي تدوينة”، اليوم، (20 كانون الثاني 2020)، توقع ان “البلاد ستتأثر بامتداد منخفض جوي قطبي عالي الفعالية، يبدأ تأثيره الفعلي يومي الثلاثاء والاربعاء”.

واضاف ان “الطقس اليوم الاثنين في مناطق شمال البلاد وصلاح الدين وشمال ديالى، سيكون غائماً مع سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة تبدأ صباحاً في الموصل ودهوك وشرق اربيل، تنتهي ظهراً، وتمتد بعد ظهر الغد الى باقي مناطق البلاد، وتكون خفيفة متفرقة”.

وتابع ان “الطقس في مناطق وسط وغرب البلاد سيكون غائماً جزئياً، يتحول ظهراً أو بعد الظهر في كافة مناطق المنطقتين الى غائم مع امطار في غرب البلاد، وتكون متوسطة الشدة، عدا مدينة القائم، حيث من المتوقع ان تكون الزخات الخفيفة، وتنتهي ليلاً في كافة المناطق لتبقى خفيفة متفرقة، تمتد نحو مدن الوسط في وقت متأخر من ليلة الغد اي بعد الساعة العاشرة مساءً، وتكون خفيفة ومتوسطة تنتهي صباح الثلاثاء عدا ديالى تستمر طيلة اليوم”.

واشار المتنبئ الى ان “طقس المناطق الجنوبية سيكون صحواً مع وجود غيوم متفرقة، والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تنشط أحياناً في الرطبة، عدا شمال البلاد تكون الرياح جنوبية شرقية”.

ولفت إلى أن “الاجواء ستكون شديدة البرودة خلال يومي الثلاثاء والاربعاء، وبشكل أكبر السبت والأحد”.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2372 ثانية