الشاب الاشوري "ريني خيو" يتخرج من كلية القانون بثلاث درجات مستقلة من ثلاث جامعات عالمية      المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يزور المطران افاك اسادوريان في بغداد      ديالى تنفي أي تهجير للمسيحيين وتكشف عن عدد عوائلهم بالمحافظة      البابا مهنئًا بايدن: لتشجيع المصالحة والسلام في الولايات المتحدة وبين الأمم      مجلس كنائس الشرق الأوسط في لقاء مسكونيّ جمع الشباب المسيحي في الشرق الأوسط      الذكرى السنوية الثانية عشرة لانتخاب مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريركاً      حملة جديدة لتمويل عدة مشاريع في سوريا تطلقها جمعية بابوية      ترامب يمنح تركيا كامل الحقوق القانونية على التراث الأرمني في أرمينيا الغربية      المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديموقراطي الكوردستاني      اجتماع مجلس الأساقفة الكاثوليك في العراق لمناقشة التحضيرات والاستعدادات اللازمة لإنجاح زيارة قداسة البابا فرنسيس      مقتل 28 شخصا وإصابة 73 آخرين في هجوم انتحاري وسط بغداد      هل يستمر نجاح نتفلكس في عام 2021؟      قادة إقليم كوردستان يهنئون بايدن بتنصيبه رئيساً لأميركا ويؤكدون تطلعهم لتعزيز الشراكة      إدارة بايدن.. ما أبرز ملفات الـ100 يوم الأولى؟      رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب      في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يتحدّث عن الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      مسرور بارزاني وخلوصي أكار يؤكدان على أهمية تطبيق اتفاقية سنجار      البيت الأبيض: ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا      وزير الدفاع التركي في العراق.. "خطة بثلاث مراحل" تبدأ من سنجار      العراق يواجه الكويت بغياب المحترفين وكاتانيتش يستدعي لاعباً جديداً
| مشاهدات : 935 | مشاركات: 0 | 2020-01-20 10:46:09 |

منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع

 

عشتار تيفي كوم – ناس/

توقع متنبئ جوي ، الاثنين، تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي قطبي عالي الفعالية.

وفي تدوينة”، اليوم، (20 كانون الثاني 2020)، توقع ان “البلاد ستتأثر بامتداد منخفض جوي قطبي عالي الفعالية، يبدأ تأثيره الفعلي يومي الثلاثاء والاربعاء”.

واضاف ان “الطقس اليوم الاثنين في مناطق شمال البلاد وصلاح الدين وشمال ديالى، سيكون غائماً مع سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة تبدأ صباحاً في الموصل ودهوك وشرق اربيل، تنتهي ظهراً، وتمتد بعد ظهر الغد الى باقي مناطق البلاد، وتكون خفيفة متفرقة”.

وتابع ان “الطقس في مناطق وسط وغرب البلاد سيكون غائماً جزئياً، يتحول ظهراً أو بعد الظهر في كافة مناطق المنطقتين الى غائم مع امطار في غرب البلاد، وتكون متوسطة الشدة، عدا مدينة القائم، حيث من المتوقع ان تكون الزخات الخفيفة، وتنتهي ليلاً في كافة المناطق لتبقى خفيفة متفرقة، تمتد نحو مدن الوسط في وقت متأخر من ليلة الغد اي بعد الساعة العاشرة مساءً، وتكون خفيفة ومتوسطة تنتهي صباح الثلاثاء عدا ديالى تستمر طيلة اليوم”.

واشار المتنبئ الى ان “طقس المناطق الجنوبية سيكون صحواً مع وجود غيوم متفرقة، والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تنشط أحياناً في الرطبة، عدا شمال البلاد تكون الرياح جنوبية شرقية”.

ولفت إلى أن “الاجواء ستكون شديدة البرودة خلال يومي الثلاثاء والاربعاء، وبشكل أكبر السبت والأحد”.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2771 ثانية