"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 978 | مشاركات: 0 | 2020-01-20 10:46:09 |

منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع

 

عشتار تيفي كوم – ناس/

توقع متنبئ جوي ، الاثنين، تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي قطبي عالي الفعالية.

وفي تدوينة”، اليوم، (20 كانون الثاني 2020)، توقع ان “البلاد ستتأثر بامتداد منخفض جوي قطبي عالي الفعالية، يبدأ تأثيره الفعلي يومي الثلاثاء والاربعاء”.

واضاف ان “الطقس اليوم الاثنين في مناطق شمال البلاد وصلاح الدين وشمال ديالى، سيكون غائماً مع سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة تبدأ صباحاً في الموصل ودهوك وشرق اربيل، تنتهي ظهراً، وتمتد بعد ظهر الغد الى باقي مناطق البلاد، وتكون خفيفة متفرقة”.

وتابع ان “الطقس في مناطق وسط وغرب البلاد سيكون غائماً جزئياً، يتحول ظهراً أو بعد الظهر في كافة مناطق المنطقتين الى غائم مع امطار في غرب البلاد، وتكون متوسطة الشدة، عدا مدينة القائم، حيث من المتوقع ان تكون الزخات الخفيفة، وتنتهي ليلاً في كافة المناطق لتبقى خفيفة متفرقة، تمتد نحو مدن الوسط في وقت متأخر من ليلة الغد اي بعد الساعة العاشرة مساءً، وتكون خفيفة ومتوسطة تنتهي صباح الثلاثاء عدا ديالى تستمر طيلة اليوم”.

واشار المتنبئ الى ان “طقس المناطق الجنوبية سيكون صحواً مع وجود غيوم متفرقة، والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تنشط أحياناً في الرطبة، عدا شمال البلاد تكون الرياح جنوبية شرقية”.

ولفت إلى أن “الاجواء ستكون شديدة البرودة خلال يومي الثلاثاء والاربعاء، وبشكل أكبر السبت والأحد”.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3899 ثانية