مركز ديانا يقيم حفلاً تأبينياً للراحل د. فرست صوفي      هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد بشارة العذراء مريم ويقيم جنازاً للمثلّث الرحمات المطران مار إيوانيس لويس عوّاد      البطريرك الراعي: الواقع الحالي المتداعي في لبنان أسفرت عنه ولا تزال سياسة الانحياز      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنئ الايزيديين بمناسبة اختيار بابا شيخ جديد      بالصور .. ميركي      السيد "جوزيف هاويل" عمدة مدينة (هيوم) في ملبورن الاسترالية يستمر في زياراته لابناء شعبنا      البابا فرنسيس وشيخ الأزهر أحمد الطيب يغردان معاً من أجل الأخوة الإنسانية      مجلس كنائس الشرق الأوسط يواصل رسالته الإنسانيّة في بيروت الجريحة      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"      مسرور بارزاني يشارك في مؤتمر "أولويات اقتصاد إقليم كوردستان لما بعد كورونا" الذي ستنظمه غرفة التجارة الأمريكية      سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر      الولايات المتحدة تنشر قاذفات B-52H في قواعدها في الشرق الاوسط      الكاردينال بارولين: الحوار بين الأديان ضروري ضد معاداة السامية
| مشاهدات : 904 | مشاركات: 0 | 2020-01-20 10:46:09 |

منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع

 

عشتار تيفي كوم – ناس/

توقع متنبئ جوي ، الاثنين، تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي قطبي عالي الفعالية.

وفي تدوينة”، اليوم، (20 كانون الثاني 2020)، توقع ان “البلاد ستتأثر بامتداد منخفض جوي قطبي عالي الفعالية، يبدأ تأثيره الفعلي يومي الثلاثاء والاربعاء”.

واضاف ان “الطقس اليوم الاثنين في مناطق شمال البلاد وصلاح الدين وشمال ديالى، سيكون غائماً مع سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة تبدأ صباحاً في الموصل ودهوك وشرق اربيل، تنتهي ظهراً، وتمتد بعد ظهر الغد الى باقي مناطق البلاد، وتكون خفيفة متفرقة”.

وتابع ان “الطقس في مناطق وسط وغرب البلاد سيكون غائماً جزئياً، يتحول ظهراً أو بعد الظهر في كافة مناطق المنطقتين الى غائم مع امطار في غرب البلاد، وتكون متوسطة الشدة، عدا مدينة القائم، حيث من المتوقع ان تكون الزخات الخفيفة، وتنتهي ليلاً في كافة المناطق لتبقى خفيفة متفرقة، تمتد نحو مدن الوسط في وقت متأخر من ليلة الغد اي بعد الساعة العاشرة مساءً، وتكون خفيفة ومتوسطة تنتهي صباح الثلاثاء عدا ديالى تستمر طيلة اليوم”.

واشار المتنبئ الى ان “طقس المناطق الجنوبية سيكون صحواً مع وجود غيوم متفرقة، والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تنشط أحياناً في الرطبة، عدا شمال البلاد تكون الرياح جنوبية شرقية”.

ولفت إلى أن “الاجواء ستكون شديدة البرودة خلال يومي الثلاثاء والاربعاء، وبشكل أكبر السبت والأحد”.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3435 ثانية