مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 762 | مشاركات: 0 | 2020-01-21 10:37:24 |

البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلن البيت الأبيض، أمس الإثنين، 20 كانون الثاني، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، سيجتمع مع الرئيس العراقي، برهم صالح، ورئيس إقليم كوردستان نيجيرفان البارزاني، وزعماء سويسرا وباكستان والاتحاد الأوروبي على هامش منتدى دافوس الاقتصادي، بحسب وكالة "رويترز".

وفي إطار مشاركة الرئيس العراقي، برهم صالح، في المنتدى سيلقي كلمة  حول الأوضاع التي تشهدها  العراق والمنطقة  وذلك في اليوم الثاني من انطلاق أعمال المنتدى والذي يصادف يوم 22 – 1- 2019  

وينطلق المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس السويسرية في يوم غد الثلاثاء 21-1-2020 ويستمر حتى 24 من الشهر ذاته، وقد تحول المنتدى الذي يعود تاريخه إلى 1970 إلى حدث يجمع زعماء العالم ورؤساء الشركات الكبرى وخبراء الاقتصاد سنوياً.

وسيشارك رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، بدعوة رسمية في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي والذي يصادف الذكرى الخمسين لتأسيس المنتدى .

حيث سيكون المنتدى تحت شعار  (من أجل عالم متماسك ومستدام)، ويتم تسليط الضوء على القضايا العالمية المرتبطة بالاقتصاد والسياسة والأمن والاستقرار.

وسيجتمع رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، وأنطونيو غوتيريز الأمين العام للأمم المتحدة، وعدد من زعماء ووزراء وكبار مسؤولي الدول، في منتدى دافوس الاقتصادي لمناقشة مسائل تتعلق بتطوير علاقات إقليم كوردستان مع المجتمع الدولي،  إلى جانب تبادل الآراء ووجهات النظر بشأن القضايا الإقليمية والعالمية، بحسب بيان صادر عن رئاسة الإقليم.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1370 ثانية