بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة      "مناعة القطيع" في الولايات المتحدة      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني سيزور روما وسيلتقي قداسة البابا فرانسيس في الفاتيكان      نائب عن القانون يرد على أنباء الإطاحة بالكاظمي: إنهاء الحكومة لا يحتاج تحركاً عسكرياً      نجم ”تيك توك“ يُسلم 12 ألف دولار ”إكرامية“ لسائق توصيل بيتزا يبلغ من العمر 89 عاماً      "نريد وطن" - في ذكرى انتفاضة الأول من تشرين الأول 2019 بيان من منظمات وتجمعات الجالية العراقية في ولاية مشيكان الامريكية      سرقة ذخائر للبابا يوحنا بولس الثاني من كنيسة مدينة سبوليتو، وسط إيطاليا      ختام بطولة الشهيد (فرنسو حريري) الأولى بكرة القدم الخماسية: وفريق أريي دأشور يحرز اللقب
| مشاهدات : 875 | مشاركات: 0 | 2020-01-23 14:59:28 |

كلوب: هدف صلاح في مانشستر يونايتد "مخطط له" منذ 2018

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب "الخطة المحكمة" التي أدت لتسجيل محمد صلاح هدفه الأول في مشواره أمام مانشستر يونايتد، الأحد، بفضل تمريرة من حارس المرمى، التي لم تكن "بالصدفة".

فبينما كانت مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول تلفظ أنفاسها الأخيرة، مرر حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر تمريرة طويلة لصلاح، ليضعه بمواجهة المرمى، قبل أن يحسم الأخير اللقاء، ويسجل الهدف الثاني لليفربول.

وبينما ظنت الجماهير أن تمريرة أليسون "السحرية" كانت سرعة بديهة من حارس المرمى الذي استغل موقفا استثنائيا، كشف مدرب الفريق كلوب، أن الأمر برمته كان مخططا له من قبل.

وقال كلوب: "أليسون ومو (صلاح) لطالما أرادا تنفيذ هذه اللعبة، وهي التمرير من حارس المرمى للمهاجم لصناعة موقف انفراد، ولكن لم تتح لنا هذه الفرصة بالسابق، لأن الخصم عادة ما يكون في حالة دفاع حذرة".

وأضاف: " أليسون وصلاح منسجمان مع بعضهما البعض لمدة طويلة تعود لما قبل فترتهما في ليفربول، حيث لعب الاثنان معا في فريق روما الإيطالي كذلك".

وأكمل: "صلاح كان على حافة منطقة جزاء ليفربول عندما لعب مانشستر يونايتد الركنية، لذلك هو كان أول من لاحظ أن لاعب الخصم سيكون متسللا، فانطلق فورا باتجاه مرمى الخصم، بانتظار تمريرة أليسون".

وبعد احتساب حكم اللقاء حالة تسلل في اللحظات الأخيرة، سارع أليسون بتمرير كرة طويلة لصلاح الوحيد في منطقة الخصم، ليستغلها الأخير ويسجل هدفه الأول في مشواره أمام مانشستر يونايتد.

وبعد تسجيل الهدف، انطلق أليسون بطول الملعب راكضا لتهنئة زميله المصري على "نجاح الخطة"، في لقطة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ووصفها الكثيرون "باحتفال أليسون المجنون".

وأكد كلوب أن صلاح وأليسون أرادا تنفيذ هذه اللعبة، منذ أول يوم وصل فيه الحارس البرازيلي لليفربول في 2018.

ولعب النجمان في صفوف روما الإيطالي موسم 2016-2017 معا، قبل انتقال صلاح لليفربول، قبل أن يلحقه أليسون هناك صيف 2018.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9694 ثانية