مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2020-01-23 14:59:28 |

كلوب: هدف صلاح في مانشستر يونايتد "مخطط له" منذ 2018

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب "الخطة المحكمة" التي أدت لتسجيل محمد صلاح هدفه الأول في مشواره أمام مانشستر يونايتد، الأحد، بفضل تمريرة من حارس المرمى، التي لم تكن "بالصدفة".

فبينما كانت مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول تلفظ أنفاسها الأخيرة، مرر حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر تمريرة طويلة لصلاح، ليضعه بمواجهة المرمى، قبل أن يحسم الأخير اللقاء، ويسجل الهدف الثاني لليفربول.

وبينما ظنت الجماهير أن تمريرة أليسون "السحرية" كانت سرعة بديهة من حارس المرمى الذي استغل موقفا استثنائيا، كشف مدرب الفريق كلوب، أن الأمر برمته كان مخططا له من قبل.

وقال كلوب: "أليسون ومو (صلاح) لطالما أرادا تنفيذ هذه اللعبة، وهي التمرير من حارس المرمى للمهاجم لصناعة موقف انفراد، ولكن لم تتح لنا هذه الفرصة بالسابق، لأن الخصم عادة ما يكون في حالة دفاع حذرة".

وأضاف: " أليسون وصلاح منسجمان مع بعضهما البعض لمدة طويلة تعود لما قبل فترتهما في ليفربول، حيث لعب الاثنان معا في فريق روما الإيطالي كذلك".

وأكمل: "صلاح كان على حافة منطقة جزاء ليفربول عندما لعب مانشستر يونايتد الركنية، لذلك هو كان أول من لاحظ أن لاعب الخصم سيكون متسللا، فانطلق فورا باتجاه مرمى الخصم، بانتظار تمريرة أليسون".

وبعد احتساب حكم اللقاء حالة تسلل في اللحظات الأخيرة، سارع أليسون بتمرير كرة طويلة لصلاح الوحيد في منطقة الخصم، ليستغلها الأخير ويسجل هدفه الأول في مشواره أمام مانشستر يونايتد.

وبعد تسجيل الهدف، انطلق أليسون بطول الملعب راكضا لتهنئة زميله المصري على "نجاح الخطة"، في لقطة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ووصفها الكثيرون "باحتفال أليسون المجنون".

وأكد كلوب أن صلاح وأليسون أرادا تنفيذ هذه اللعبة، منذ أول يوم وصل فيه الحارس البرازيلي لليفربول في 2018.

ولعب النجمان في صفوف روما الإيطالي موسم 2016-2017 معا، قبل انتقال صلاح لليفربول، قبل أن يلحقه أليسون هناك صيف 2018.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0386 ثانية