مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 471 | مشاركات: 0 | 2020-01-28 10:55:07 |

بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني

Photo by Budrul Chukrut/SOPA Images/LightRocket via Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أثارت وفاة أسطورة كرة السلّة الأمريكيّة كوبي براينت، إثر تحطم مروحيته في لوس أنجلوس، حزناً كبيراً حول العالم، كما لفّ الحزن عالم الرياضة الذي ودّع براينت بكامل الأسى.

ومع كل ردود الفعل الحزينة على رحيل الأسطورة، قرّرت شركة "نايكي" العالميّة، سحب جميع بضائع براينت، من أحذية رياضية إلى قمضان وكل شيء يتعلّق به من على موقعها الإلكتروني.

وهدفت الشركة من هذه الخطوة إلى تجميع كل هذه البضائع، ووضعها ضمن صفحة "الذكريات" على الموقع الإلكتروني، مع بيانٍ عن تراث براينت وإنجازاته على الصعيد الرياضي والشخصي.

وحالياً، تجري "نايكي" مناقشات داخليّة حول ما إذا كان يجب المضي قدماً في إطلاق الحذاء المعروف باسم "Kobe 5 Protro Championships colorway"، يوم 7 فبراير/شباط، أو إنه سيتم تأجيل ذلك. ويكشف ذلك رغبة الشركة في تجنب الظهور بأي شكل من الأشكال في محاولة للاستفادة من وفاة براينت.

وكان براينت، المعروف في عالم كرة السلة باسم "بلاك مامبا"، بدأ بناء علامته التجارية كلاعب رياضي في بداية حياته المهنية من خلال عمله سفيراً لعلامة "نايكي" التجارية، حيث وقع أول صفقة مع علامة الأزياء الرياضية في العام 2003، ما ساهم في ترسيخ مكانة العلامة التجارية في عالم كرة السلة للعقدين المقبلين بعد تقاعد مايكل جوردان في العام 2003.

وبينما نما نجاح براينت داخل الملعب، نما كذلك تعاونه مع نايكي، إذ أطلقت العلامة التجارية خطوط أزياء متعددة من الأحذية والملابس التي تحمل اسمه، حتى أنه في العام 2017، دعت الشركة براينت على المسرح مع رئيسها التنفيذي آنذاك مارك باركر، للمشاركة في اجتماعها السنوي للمستثمرين وإطلاق إستراتيجية أعمال جديدة للشركة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1539 ثانية