بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      عمدة واشنطن موريل بوزر تعلن 21 سبتمبر يوم عيد استقلال أرمينيا في عاصمة الولايات المتحدة      مجمع الإيمان يصدر رسالة "السامري الصالح": الموت الرحيم هو جريمة ضدّ الحياة      بالصور.. بناصور ونهاوا      الذكرى 29 لاستقلال أرمينيا      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب فراس دردر خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      رئيس وزراء الفاتيكان: "تناقص أعداد المسيحيّين جراء الهجرة في السنوات الأخيرة من مليون ونصف إلى 300 ألف مسيحيّ"      لمتابعة سير العملية التربوية، ججو والسبعاوي يزوران ناحية القوش      وزير الإقليم لشؤون المباحثات مع بغداد: سنعمل على تفعيل المادة 140 من الدستور      ظل الصواريخ المجهولة ثانية في العراق.. رسائل متكررة      الولايات المتحدة.. الدين الاتحادي يصل ضعفي الاقتصاد بحلول 2050      "كوفاكس" لوصول البلدان الفقيرة إلى لقاح      رئيس برشلونة يقف في وجه سواريز      الفاتيكان وبكين يستعدان لتمديد العمل باتفاق تاريخي وقعه الطرفان قبل سنتين      تسجيل 730 إصابة و17 وفاة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان      في يوم السلام العالمي، نيجيرفان بارزاني: نجدد التزامنا بحماية وتعزيز السلام      مسؤول أميركي: إيران ربما تملك مواد تكفي لصنع قنبلة نووية بحلول نهاية العام      ريال مدريد يفتتح موسمه في الليغا بتعادل سلبي أمام ريال سوسيداد
| مشاهدات : 796 | مشاركات: 0 | 2020-01-28 10:55:07 |

بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني

Photo by Budrul Chukrut/SOPA Images/LightRocket via Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أثارت وفاة أسطورة كرة السلّة الأمريكيّة كوبي براينت، إثر تحطم مروحيته في لوس أنجلوس، حزناً كبيراً حول العالم، كما لفّ الحزن عالم الرياضة الذي ودّع براينت بكامل الأسى.

ومع كل ردود الفعل الحزينة على رحيل الأسطورة، قرّرت شركة "نايكي" العالميّة، سحب جميع بضائع براينت، من أحذية رياضية إلى قمضان وكل شيء يتعلّق به من على موقعها الإلكتروني.

وهدفت الشركة من هذه الخطوة إلى تجميع كل هذه البضائع، ووضعها ضمن صفحة "الذكريات" على الموقع الإلكتروني، مع بيانٍ عن تراث براينت وإنجازاته على الصعيد الرياضي والشخصي.

وحالياً، تجري "نايكي" مناقشات داخليّة حول ما إذا كان يجب المضي قدماً في إطلاق الحذاء المعروف باسم "Kobe 5 Protro Championships colorway"، يوم 7 فبراير/شباط، أو إنه سيتم تأجيل ذلك. ويكشف ذلك رغبة الشركة في تجنب الظهور بأي شكل من الأشكال في محاولة للاستفادة من وفاة براينت.

وكان براينت، المعروف في عالم كرة السلة باسم "بلاك مامبا"، بدأ بناء علامته التجارية كلاعب رياضي في بداية حياته المهنية من خلال عمله سفيراً لعلامة "نايكي" التجارية، حيث وقع أول صفقة مع علامة الأزياء الرياضية في العام 2003، ما ساهم في ترسيخ مكانة العلامة التجارية في عالم كرة السلة للعقدين المقبلين بعد تقاعد مايكل جوردان في العام 2003.

وبينما نما نجاح براينت داخل الملعب، نما كذلك تعاونه مع نايكي، إذ أطلقت العلامة التجارية خطوط أزياء متعددة من الأحذية والملابس التي تحمل اسمه، حتى أنه في العام 2017، دعت الشركة براينت على المسرح مع رئيسها التنفيذي آنذاك مارك باركر، للمشاركة في اجتماعها السنوي للمستثمرين وإطلاق إستراتيجية أعمال جديدة للشركة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3121 ثانية