كنائس مغلقة في ظل العزل.. العالم يحتفل بعيد الفصح بدون جمهور      مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      مخاوف من ارتفاع اعداد المصابين وصحة اربيل تحذر المواطنين: الزموا بيوتكم      مديرية الحبوب لرووداو: أعددنا خطة سبقت كورونا.. وقريباً رز العنبر يصل لمواطني إقليم كوردستان      فيروس كورونا: ما هي المخاطر على الرجال فوق 50 عاما؟      قطر تصدر "بيانا صارما" بشأن نزاهة ملف استضافة مونديال 2022      النفط يعاود الصعود.. والأسواق تترقب اجتماع أوبك+ غداً      بعد أن ملأت أعلام قوس القزح الشرفات في بريطانيا دعوة لوضع الصلبان أيضاً      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"
| مشاهدات : 1034 | مشاركات: 0 | 2020-02-20 10:47:28 |

بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن

رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مقابلة مع قناة TV2000 الإيطالية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

تحدث رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مقابلة مع قناة TV2000 الإيطالية عن التعايش المشترك بين الأديان في الإقليم، وذلك على هامش زيارته لبابا الفاتيكان.

وقال رئيس حكومة إقليم كوردستان في المقابلة إن "الاجتماع الذين جمعنا مع قداسة البابا محل فخر لنا، وحملنا الشكر الجزيل لحضرته وطلبنا منه المساندة، والصلاة من اجل الاستقرار للمنطقة وشعبنا".

وأضاف أن "كوردستان أصبحت ملاذاً آمناً للكثير من الناس الذين فروا من قبضة داعش"، مشيراً الى أن إقليم كوردستان استقبل مئات الالاف من اللاجئين والنازحين.

وتابع "وهذا كله قد اطلعنا البابا عليه وهو لديه معلومات وافية واطلاع جيد".

وعن أوضاع المكونات في إقليم كوردستان قال رئيس الوزراء بارزاني إن "كوردستان ارض السلام والتعايش على امتداد القرون الماضية، ونريد أن نستمر على هذا المنوال وان نبقى هكذا".

وأردف بالقول "نحن لا نطلق تسمية أقليات بل نسميهم اتباع الديانات الأخرى، ونطمئنهم بأن إقليم كوردستان هو ملاذهم الآمن متى ما احتاجوا الى ذلك".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7409 ثانية