رسالة تهنئة من قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناسبة رأس السنة الآشورية 6770      البابا فرنسيس يوجه رسالة فيديو إلى المؤمنين عشية أسبوع مقدس غير اعتيادي لهذا العام      أوقات القداديس في كابيلا البطريركية الكلدانية      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      كورونا يحبس الملايين حول العالم ويطلق سجناء العراق      حاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاة      "توصية" من فيفا لإنقاذ كرة القدم في أولمبياد طوكيو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم
| مشاهدات : 969 | مشاركات: 0 | 2020-03-21 09:54:24 |

نداء الكاردينال ساكو في قداس الجمعة: ” ابقوا في بيوتكم، انتم فيها آمنون”

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

في القداس الصباحي يوم (الجمعة 20 آذار 2020) والمنقول عبر فيس بوك البطريركية الكلدانية مباشرةً، وجَّه غبطة أبينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو نداءً الى الجميع بعنوان: “ابقوا في بيوتكم، انتم فيها آمنون“، إذ أن ملازمتكم البيت هي الوقاء الاكثر ضمانة. لا تستخفوا بالكارثة. هذه حياتكم وحياة أولادكم. خذوا الامر على محمل الجد. إنه الواقع الذي يعيشه العالم بأجمعه.

العالم يمر بحالة صعبة، كورونا هو أكبر تحدٍ في عصرنا. انه ليس مزحة. انه سريع الانتشار خصوصاً في التجمعات. خطورته تكمن في عدم توفر لقاح له لحد الآن. اتخذوا الحيطة والحذر امام هذا الفيروس الخبيث. فالوقاية قبل الدواء.

وفي بيوتكم تعلموا ان تحبّوا مكان سكناكم والأشخاص الذين تعيشون معهم، واظبوا على الصلاة معاً، ساعدوا اخوتكم الفقراء ولا تسمحوا للشائعات ان ترعبكم فالخوف والقلق المستمر يقلل من مناعتكم ضد المرض.

أنتم في قلوبنا وصلاتنا ومن صُلبِ مسؤوليتنا توعية أحباءنا بخطورة هذا الفيروس الفتاك.

الرب يحميكم 

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0777 ثانية