بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      ”آبل“ تبعث رسالة للأشخاص الذين سرقوا أجهزة ”آيفون“: ”يتمّ تتبعكُم“!      كورونا يرفع حصيلة ضحاياه ويتخطى عتبة الـ900 إصابة في كوردستان      تجارة الدم في زمن كورونا.. كيس بلازما بألفي دولار في العراق؟      انخفاض وفيات كورونا في الولايات المتحدة.. ومخاوف من العدوى وسط احتجاجات "فلويد"      تقارير.. ميسي قد يغيب عن أول مباراة لبرشلونة في "الليغا"      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع
| مشاهدات : 693 | مشاركات: 0 | 2020-04-05 07:04:26 |

البابا فرنسيس يهب مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين في بيرغامو 60 ألف يورو

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

قدّم قداسة البابا فرنسيس لمستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين في مدينة بيرغامو في مقاطعة لومبارديا الإيطالية الشمالية 60 ألف يورو، ما وصفته أبرشية بيرغامو في بيان لها بعلامة حنان ومحبة من الأب الأقدس. هذا وتتواصل مع الأسف أعداد ضحايا فيرس كورونا والمصابين به في بيرغامو، وتزداد معها حاجة الأطباء والممرضين والعاملين في مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين إلى التشجيع في عملهم.

 

وكان قداسته قد اتصل هاتفيًا بأسقف بيرغامو المطران فرنشيسكو بيسكي في 18 آذار الماضي، ووصف بيان الأبرشية المحادثة بالزخمة والتضامنية، وتابع متحدثا عن اهتمام الأب الأقدس فأكد أن تعبير البابا عن الأبوة قد بلغ كل الأبرشيات المتضررة من عنف عدوى فيروس كورونا، إلا أن قداسته يريد من جهة أخرى التعبير عن القرب بشكل خاص من الجماعات المتضررة بشكل أكبر. وتحدثت الأبرشية في هذا السياق عن المعنى الرمزي لمستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين ابن بيرغامو.

 

وعقب الإعلان عن هبة البابوبة للمستشفى، وجه المطران بيسكي الشكر إلى الأب الأقدس عبر الكاردينال كرايفسكي، كما وكان أسقف بيرغامو مَن نقل هبة قداسة البابا إلى المدير العام للمستشفى والذي أكد امتنانه وامتنان جميع العاملين في المستشفى. وتابع بيان أبرشية بيرغامو مشيرا إلى أن مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين سيستخدم هذه العلامة الأبوية الملموسة للبابا فرنسيس أيضا في المنشأة الصحية الجديدة التي تم تأسيسها في أرض المعارض والتي ستبدأ خلال أيام الإجابة على احتياجات سكان بيرغامو جميعا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2898 ثانية