محللون ألمان ـ هذه أسباب صدمة العالم المسيحي من قرار أردوغان      كركوك: رجال دين مسلمون ومسيحيون يدعون الى دعم الكوادر الصحية      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      صناعة كوردستان: انتاج الكثير من المعامل بلغ مرحلة سد الحاجة المحلية      نجل رونالدو في ورطة كبيرة.. والسبب "دراجة مائية"      الكاظمي يضبط حدود العراق.. عين على منافذ إيران      "الخلافات وصلت لنقطة يصعب التغلب عليها".. هل تنجرف أميركا والصين للحرب الباردة؟      مشاركة السفينة المستشفى      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب
| مشاهدات : 769 | مشاركات: 0 | 2020-06-04 09:32:14 |

بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس


عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الارثوذكس/

دمشق، 3 حزيران 2020

يهمّ بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس أن توضح أنّ كلّ ما يتمّ تداوله حول تبذير أموال الكنيسة وإساءة أمانة في أبرشيّة النيابة البطريركية في سويسرا والنمسا هو عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً. كما أنّ البطريركية تتابع عن قرب قضية صاحب النيافة المطران مار ديونيسيوس عيسى كوربوز، النائب البطريركي في سويسرا والنمسا، والمتواجد حاليًا في جورجيا لأمور شخصيّة خاصّة بنيافته. وسيقوم قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بزيارة الأبرشيّة فور فتح المطارات لمتابعة القضيّة على أرض الواقع ولتفقّد أوضاع أبنائه والاطّلاع على أوضاع الأبرشيّة.
في الختام، نهيب بالجميع توخّي الدّقة والموضوعيّة في استقاء الأخبار المتعلّقة بالكنيسة السريانية الأرثوذكسيّة من مصادرها الرسميّة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.3648 ثانية