حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم
| مشاهدات : 691 | مشاركات: 0 | 2020-06-25 10:04:19 |

نائب محافظ أربيل يكشف تفاصيل حظر التجوال في المحافظة

تصوير: بلند طاهر

 

 

 

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

أعلن نائب محافظ أربيل لشبكة رووداو الإعلامية، أن حظر التجوال المحدود الذي قررت غرفة عمليات محافظة أربيل فرضه، يشمل إغلاقاً تاماً لكل الأماكن العامة من الثامنة مساء حتى الخامسة صباحاً.

وأضاف نائب محافظ أربيل، هيمن قادر، في تصريحه لشبكة رووداو الإعلامية، أن الدوام في جميع الدوائر الحكومية في محافظة أربيل سيتوقف من يوم غد الجمعة (25 حزيران 2020) حتى يوم الجمعة القادم (3 تموز 2020)، ولا يشمل ذلك الدوائر والمؤسسات التابعة للمديرية العامة لصحة أربيل وقوات الداخلية والدوائر الخدمية، وحسب الحاجة.
 
وأوضح قادر أن الوزارات لديها صلاحيات، على مستوى الوزارة وديوان الوزارة والمديريات، اتخاذ قرارات تمس آلية عمل منتسبيها.

وزاد أن كل أماكن اللهو وقاعات الأفراح وقاعات المناسبات الدينية والمقاهي والملاعب والحدائق العامة والمتنزهات ستغلق لمدة أسبوع.
 
وبيّن نائب محافظ أربيل أن محلات بيع الطيور الداجنة ومعارض بيع السيارات ستظل مغلقة في أيام الجمعة، ويسمح بفتح أبوابها في سائر الأيام حتى الثامنة مساء شرط مراعاة الشروط والإجراءات الصحية، كما تفتح المطاعم أبوابها ولكن تعمل بخدمة التوصيل المنزلي فقط.
 
وقال هيمن قادر: "لن نعلن حظراً للتجوال، لكن كل الأماكن التي ذكرت ستغلق من الثامنة مساء حتى الخامسة صباحاً، ونطلب من المواطنين عدم التجوال في تلك الساعات".
 
وبخصوص العيادات الطبية، أوضح نائب محافظ أربيل أنه يسمح لها بفتح أبوابها من الثالثة بعد الظهر إلى السادسة مساء، ولا يسمح لأي طبيب بمعاينة أكثر من عشرة مرضى، كما لا يسمح بمرافقة المريض إلا من قبل مرافق واحد، ويمنع جلوس أكثر من أربعة أشخاص في صالات الاستقبال في العيادات.

 وقال مصدر مطلع لشبكة رووداو الإعلامية إن المحافظة قررت تعطيل الدوام في الدوائر لمدة أسبوع واحد، اعتباراً من يوم الأحد المقبل.

 

 

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6151 ثانية