بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق      لبنان.. مجلس الدفاع الأعلى يعلن بيروت "مدينة منكوبة".. و"طوارىء" لمدة أسبوعين
| مشاهدات : 471 | مشاركات: 0 | 2020-07-05 10:19:35 |

بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه

AFP ISABELLA BONOTTO

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

شهدت مواجهة يوفنتوس أمام تورينو في الديربي الذي جمع الفريقين السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي، لقطة مثيرة للجدل، بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومدربه.

وفي لقطة نجحت إحدى كاميرات الإعادة في التقاطها، ظهر كريستيانو غير متحمس لتعليمات مدرب الفريق ماوريسيو ساري، فبعد أن تحدث المدرب مع نجمه قرب خط التماس، أبدى رونالدو ردة فعل سلبية، كاشفا عن امتعاضه من توجيهات المدرب.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن رونالدو كان غاضبا بشدة واحتج لمديره الفني، خلال تواجده على أرض الملعب، في المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة (4-1).

وأضافت أنه خلال تقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين، بدا رونالدو غاضبا واشتكى لمدربه من قلة المساعدة، مشيرة إلى الدون اقترب من ساري وشرح له ما يريده.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي طلب المزيد من التعاون والمساعدة من زملائه على أرض الملعب.

وسجل كريستيانو في المباراة هدفه الأول من ركلة حرة مباشرة منذ انضمامه إلى "السيدة العجوز"، قادما من ريال مدريد صيف عام 2018.

وسبق لعلاقة نجم البرتغالي وساري مدرب الفريق أن شهدت جدلا، بسبب خروج رونالدو واستبداله في الدقيقة 55 من مواجهة ميلان في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي، وتكرر المشهد في مواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن منافسات الجولة 4 من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.7263 ثانية