نيافة المطران مار نيقوديموس يستقبل السيد روب والر القنصل العام للولايات للمتحدة الامريكة في اقليم كوردستان      قرار البابا فرنسيس بمنح النساء بشكل قانونيٍّ رتبة القارئ والشدياق في خدمة المذبح لقى ارتياحاً وفرحاً لدى النساء في الكنيسة      مجلس كنائس الشرق الأوسط يساند المرضى المصابين بالسرطان      مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      أربيل.. اعتقال مطلقي النار على "مطعم الباجة" وآخر متهم بالنصب والاحتيال منتحلاً صفة عسكرية      آمال برشلونة معلقة على لقب كأس السوبر لتبديد صورته المهتزة      انطلاق آلاف المهاجرين من أمريكا الوسطى قاصدين الولايات المتحدة      حزب ميركل المسيحي الديمقراطي يختار أرمين لاشيت زعيما جديدا له      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      افتتاح مفترض للمتاحف الفاتيكانية في الأول من شباط      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث
| مشاهدات : 1002 | مشاركات: 0 | 2020-08-08 09:55:48 |

مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

صدر ظهر يوم الجمعة بيان صحفي عن الدائرة الفاتيكانية التي تعنى بخدمة التنمية البشريّة المتكاملة جاء فيه أن قداسة البابا قد أرسل من خلال الدائرة الفاتيكانية التي تعنى بخدمة التنمية البشريّة المتكاملة، مساعدة أولى بقيمة ٢٥٠ ألف يورو لدعم احتياجات الكنيسة اللبنانية في مرحلة الصعوبة والمعاناة هذه. وتريد هذه الهبة أن تكون علامة على اهتمام قداسته بالسكان المتضررين من الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، معبّرًا هكذا عن قربه الأبوي من الذين يعانون من أشد الآلام والصعوبات.

ويتابع البيان تم نقل هذه المساعدة من خلال السفارة البابوية في بيروت وسيتم استخدامها من أجل مساعدة الأشخاص المتضررين من الانفجار المروع الذي أسفر عن سقوط عدة قتلى ومئات الآلاف من الجرحى والنازحين، مُدمِّرًا في الوقت عينه مباني وكنائس وأديرة ومنشآت مدنية وصحيّة. وإزاء الاحتياجات الملحة، كانت استجابة الهيكليات الكاثوليكية فورية، من خلال مراكز استقبال النازحين، إلى جانب عمل كاريتاس لبنان، وهيئة كاريتاس الدولية والعديد من هيئات كاريتاس الشقيقة.

ويختتم البيان بالقول نتّحد معًا جميعًا في دعوة البابا فرنسيس التي عبّر عنها خلال المقابلة العامة في الخامس من آب أغسطس الجاري لدى معرفته بالخبر: "نصلّي من أجل الضحايا وعائلاتهم، ونصلّي من أجل لبنان لكي يتمكّن بالتزام جميع مكوناته الاجتماعية والسياسية والدينية من مواجهة هذه المرحلة المأساوية والأليمة بمساعدة الجماعة الدوليّة وتخطي الأزمة الخطيرة التي يعيشها". 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4448 ثانية