بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 694 | مشاركات: 0 | 2020-10-26 09:15:22 |

السيد عماد ججو يزور القسم السرياني للكلية التربوية المفتوحة في الحمدانية" بخديدا"

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، زيارة الى القسم السرياني للكلية التربوية المفتوحة (مركز نينوى) والكائن في مقر مدرسة راسن الابتدائية المختلطة في قضاء الحمدانية" بخديدا" في نينوى، يرافقه السيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية، وذلك في 25 تشرين الاول 2020 .

 

والتقى السيد ججو خلال زيارته ، المعلمة الجامعية وفاء سامي المشرفة على القسم السرياني في الكلية، وتم تسليم القسم المناهج الدراسية لطلبة المرحلة الثانية في القسم السرياني للكلية التربوية المفتوحة، لكي يتم اعتمادها للتدريس في العام الدراسي الجديد ( 2020 – 2021 ) .

 

واثنى السيد ججو خلال زيارته بجهود السيدة وفاء وجهود ادارة المدرسة وكوادرها في الاشراف والتنسيق والمتابعة، وجميع القائمين على نجاح افتتاح مشروع القسم السرياني ومواصلة مسيرته التعليمية. 

 

وعلى هامش زيارته للكلية التربوية المفتوحة، كان السيد ججو قد اجرى في اليوم ذاته زيارة تفقدية للمؤسسات التربوية في قضاء الحمدانية، حيث زار تربية الحمدانية والتقى خلالها السيد رافد يوسف مدير التربية، وجرى الحديث خلال الزيارة حول التعاون المشترك بين المؤسستين لدعم الدراسة السريانية وتطوير العملية التعليمية والتربوية فيها.

 

وعلى الصعيد ذاته واستكمالا لجولته التربوية، زار السيد ججو مقر شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية، واجتمع سيادته مع السيد رياض قرياقوس مسؤول الشعبة وموظفيها. وجرى النقاش خلال الاجتماع حول توزيع الكوادر الذين تم تعينيم حديثا على المدارس السريانية وسد الشواغر، وتطرق النقاش ايضا حول تطوير عمل شعبة الدراسة السريانية وتوفير احتياجات المدارس السريانية في القضاء.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3257 ثانية