القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس      القبض على 262 عاملاً آسيوياً دخلوا العراق بصورة غير شرعية
| مشاهدات : 1046 | مشاركات: 0 | 2020-10-26 15:45:42 |

مسرور بارزاني يبحث مع وفد من التحالف الدولي أوضاع العراق والمنطقة

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

بحث رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني مع وفد من التحالف الدولي برئاسة الجنرال كيفن كوبسي، مستجدات الأوضاع في العراق والمنطقة.

 وذكر بيان لرئاسة حكومة اقليم كوردستان، تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، اليوم الاثنين، (26 تشرين الأول 2020)، أن رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، استقبل اليوم الاثنين وفداً من قوات التحالف الدولي برئاسة نائب قائد قوات التحالف في العراق وسوريا الجنرال كيفن كوبسي.

 جرى في اللقاء، بحث آخر مستجدات الوضع في الساحة العراقية والمنطقة عموماً، كما جرت مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين قوات البيشمركة والتحالف الدولي.

 وكذلك تم التشديد على مواصلة تدريب وتقديم الدعم لقوات البيشمركة لمواجهة تهديدات إرهابيي داعش والمجموعات الإرهابية الأخرى، وحماية الأمن والاستقرار في إقليم كوردستان، وفقاً للبيان.

 يشار إلى أن قيادة العمليات المشتركة أعلنت يوم الثلاثاء، (13 تشرين الأول 2020)، عن التنسيق مع إقليم كوردستان لتأمين الحدود ومنع التهريب.

 المتحدث باسم القيادة، تحسين الخفاجي قال أنه تم التنسيق بين القوات المشتركة وقوات حرس إقليم كوردستان على التخطيط المشترك لملاحقة التنظيمات الإرهابية، ومنعها من محاولة اختراق الحدود سواء حدود إقليم كوردستان أو حدود الحكومة الاتحادية، إضافة إلى منع عمليات التهريب.

 الخفاجي بيّن أن التعاون المشترك يهدف إلى المحافظة على أمن وسلامة المواطنين من خلال التنسيق في حركة القطعات العسكرية أثناء ملاحقة التنظيمات الإرهابية، عبر مراكز أعدت لهذا الغرض في بغداد وأربيل.

 وأشار المتحدث باسم العمليات المشتركة إلى أن التعاون المشترك لا يشمل المساس بتواجد القطعات أو القيام بتحريك قطعات ووضعها مكان قطعات أخرى.

 ولفت إلى أن قيادة العمليات المشتركة تعمل في إطار مكافحة ومحاربة الإرهاب والمحافظ على الأمن في القواطع كافة، وأن عملها لا يشمل القيام بجلب قطعات من البيشمركة، أو إعادة قوات البيشمركة إلى أماكن أخرى.

 وفي أيلول الماضي أعلنت قيادة العمليات المشتركة استمرارها بملاحقة فلول داعش واستئصالها بالتنسيق مع قوات البيشمركة.

 المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي ذكر أن التنسيق مع قوات البيشمركة مستمر عبر الاتصالات واللقاءات مع قياداتها في ملاحقة داعش، مبيناً: "نتبادل المعلومات مع البيشمركة من أجل منع الإرهابيين من التأثير في أمن المواطنين وسلامتهم".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5976 ثانية