بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 440 | مشاركات: 0 | 2020-10-29 15:48:46 |

راشفورد يتصدر قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في جولة دوري الأبطال

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت منافساتها خلال اليومين الماضيين.

وتصدر النجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد القائمة، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيغ، أمس الأربعاء، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بخماسية.

وشارك راشفورد في المباراة كبديل في الدقيقة 61، ليسجل 3 أهداف متتالية لفريقه في الدقائق 76 و78 و90+2.

كما جاء النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، من بين المرشحين لنيل الجائزة، بعدما سجّل هدفين وقاد فريقه لتخطي عقبة ريد بول سالزبورغ النمساوي بنتيجة 3-2.

كما تم ترشيح المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين، المنتقل حديثًا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لنيل جائزة الأفضل في جولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل كين ثنائية للفريق الفرنسي في شباك أسطنبول باشاك شهير التركي، ليقود سان جيرمان وصيف النسخة الماضية لتحقيق فوزه الأول في موسم دوري الأبطال الجاري.

وأخيرًا، يأتي المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا، نجم أتالانتا الإيطالي، من بين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في هذه الجولة من البطولة القارية.

وتألق زاباتا في مواجهة فريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي، وسجّل ثنائية في شوط المباراة الثاني ليقلب تأخر فريقه بهدفين إلى تعادل بنتيجة 2-2.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0715 ثانية