مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث      روني يعتزل كرة القدم و"يبقى داخل الملعب"      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      الصلاة في العراق من أجل زيارة البابا فرنسيس      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية
| مشاهدات : 522 | مشاركات: 0 | 2020-11-29 09:27:16 |

بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية

 

عشتارتيفي كوم/

 

الحَبوبي في قلوبنا

 

بالرغم من التصريحات المتكررة من قبل السيد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي حول عدم الاعتداء على المتظاهرين والحفاظ على حقوقهم وإطلاق سراح المعتقلين منهم ومحاسبة المعتدين، الا انه نرى أن الأمور تسير بنفس الوتيرة الفاسدة التي كانت قبل مجيء حكومته.

ففي الوقت الذي كانت به الناصرية تستعد لاستذكار شهداء مجزرة الزيتون التي حدثت في العام الماضي، قامت مليشيات الصدر الغادرة بالهجوم على محتجي ساحة الحبوبي بالأسلحة الحية وحرقت خيم الاعتصام، وسقط من جراء هذا الهجوم الإرهابي العشرات من القتلى والجرحى.

لقد سقط في وطننا أكثر من 800 شهيد والاف الجرحى منذ الأول من تشرين الأول الماضي، واعتُقل وغُيب وخُطفَ العشرات على يد المليشيات المسلحة المجرمة التابعة للأحزاب الحاكمة الفاسدة. ان الاستمرار بهذا النهج بدون رادع من قبل الحكومة للحد من استهتار المليشيات المنفلتة سيسير بالعراق الى كارثة لن تكون العودة منها سهلة.

اننا في الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية نطالب حكومة السيد مصطفى الكاظمي والرئاسات الأخرى بتطبيق القانون بحق هؤلاء المجرمين والفاسدين والمعتدين، والسيطرة على المليشيات المنفلتة وسحب السلاح من يدها. وبناء دولة المواطنة الحقيقية والقانون بعيدا عن تدخلات دول الجوار.

المجد والخلود للشهداء الأبرار

الشفاء العاجل للجرحى والمصابين

الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية

28 تشرين الثاني 2020

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5721 ثانية