ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      قداسة البطريرك أفرام الثاني يعين نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري مطرانا لأبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها للسريان الأرثوذكس خلفا للمثلث الرحمات مار سلوانس بطرس النعمة      المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية كركوك ويتفقد المدارس السريانية في المحافظة      السرياني العالمي ندعم انتخابات نيابية مبكرة في لبنان شرط تعهد المرشحين المطالبة بتطبيق القرارت الدولية      البطريركية الكلدانية تدين الهجوم الانتحاري في بغداد      رؤساء كنائس يحثون بايدن على إلغاء العقوبات الأحادية المفروضة على الشعب السوري      وفد إقليم كوردستان يعود إلى بغداد بأجندة حافلة بالقضايا المالية      العراق.. دعم أميركي لتحصين المنطقة الخضراء      بالصور .. احتفالات عيد الغطاس والأضواء الساطعة في إثيوبيا      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الخامس والخمسين للاتصالات الاجتماعية ٢٠٢١      قصف صاروخي على مطار بغداد      جونسون: السلالة "البريطانية" من فيروس كورونا أكثر فتكا      الأطفال ومعقم اليدين.. أرقام تكشف حجم "الخطر"      "الطبيب اللص" خان المبادئ من أجل عائلته وأصدقائه      قبل 19 مباراة.. "الكمبيوتر الخارق" يحدد بطل الدوري الإنجليزي      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم: لنصلّ معًا الأحد 24 كانون الأوّل/ يناير 2021
| مشاهدات : 487 | مشاركات: 0 | 2020-12-04 10:04:42 |

رئيس برشلونة: لن نستطيع ضم نيمار وكان الأفضل بيع ميسي الصيف الماضي

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

رأى الرئيس المؤقت لنادي برشلونة كارلوس توسكيتس أن بيع ليونيل ميسي كان من الممكن أن يساعد في الوضع الصعب للنادي.

 رئيس لجنة الأدارة والرئيس المؤقت لنادي برشلونة الإسباني، خرج بتصريحات مفاجئة، ذكر من خلالها بعض القضايا المحظورة في النادي الكاتالوني، ومن بينها عاصفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورغبته في الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الماضي بعدما أرسل بورفاكس لإدارة النادي وقتها برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو في نهاية آب الماضي.

 توسكيتس أوضح أن عملية بيعه كانت ستسهم بشكل اقتصادي جيد في أزمة النادي، مؤكدًا أنه لا توجد أموال في خزينة النادي تكفي لإتمام صفقة ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 ويعترف توسكيتس بأن بيع الأرجنتيني في الصيف الماضي كان سيخفف بشكل كبير من الأزمة الاقتصادية الحادة التي يمر بها نادي برشلونة حاليا منذ تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، قائلاً إنه "يجب استشارة الجهاز الفني، ولكن بشكل اقتصادي كان من المرغوب فيه بيع ميسي".

 وأضاف توسكيتس أن "رابطة أندية الليغا الإسبانية تطالب بوضع حدود لرواتب اللاعبين، ولكني أعتقد أنه كان هناك طاقم فني للتشاور معه"، معترفاً بأن الوضع الاقتصادي للبلوغرانا "مروع"، ولكن مازال هناك أمل لتحسين الأوضاع.

 وتطرق توسكيتس أيضاً للحديث عن احتمالية قدوم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى معقل كامب نو، مؤكداً أنه لا يعتقد أن صفقته في متناول برشلونة في الوقت الحالي في حال اضطر النادي لدفع قيمة انتقال.

 وأشار إلى أنه "اذا أتى مجاناً، فيمكن طرح الأمر، أما إذا لم يكن كذلك، فلا يوجد مال لدفعه... ما لم يأت رئيس جديد مع معجزة في اليد، وإذا تم طرحه للبيع ووافق الجهاز الفني على قدومه، فلما لا؟".

 جدير بالذكر أن معقل كامب نو سينتخب رئيساً جديداً لنادي برشلونة في الانتخابات التي ستجرى في 24 كانون الثاني 2021 والتي ستكون أولوياتها ضمان استمرارية الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكاتالوني في الصيف الماضي، ولكن في نهاية المطاف غير ميسي رأيه وقرر البقاء في معقل كامب نو.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5142 ثانية