مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 487 | مشاركات: 0 | 2021-01-16 10:14:16 |

روني يعتزل كرة القدم و"يبقى داخل الملعب"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

أعلن واين روني نجم كرة القدم الإنجليزية، الجمعة، اعتزال اللعب، وتفرغ لتدريب ديربي كاونتي، آخر فريق لعب بصفوفه.

وقال روني (35 عاما) في بيان: "الحصول على فرصة لاستكمال مسيرة برايان كلوف وجيم سميث وفرانك لامبارك وفيليب كوكو (المدربين السابقين) شرف كبير، ويمكنني أن أعد الجميع بالالتزام التام نحو النادي والجماهير".

وأضاف: "أنا وطاقم العمل المعاون لن ندخر جهدا لاستغلال الإمكانات التي شهدتها على مدار آخر 12 شهرا في هذا النادي التاريخي".

وأوضح النادي في بيان أن الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، وقع عقدا لمدة عامين ونصف حتى صيف عام 2023 لتدريب الفريق، بعدما كان يقوم بالمهمة مؤقتا منذ إقالة كوكو في نوفمبر 2020.

وبدأ روني مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون، ثم كانت الصفقة الفارقة في مشواره عندما انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2004، حيث بقي مع الفريق حتى 2017.

وبعدها عاد الفتى المدلل إلى إيفرتون لموسم واحد، قبل أن يخوض تجربة في دوري المحترفين الأميركي مع دي سي يونايتد.

وفي العام الماضي، أعلن روني في خطوة مفاجئة، انتقاله إلى ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.

وخاض روني مع منتخب إنجلترا 120 مباراة دولية، سجل خلالها 53 هدفا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5371 ثانية