"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 663 | مشاركات: 0 | 2021-02-25 10:06:36 |

ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ ولكنه عكسهم تمامًا لا يعتمد على كتابة النصوص أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بل هو تطبيق للدردشة الصوتية فقط.

تطبيق جديد يثير ضجة كبيرة.. ما هو ”كلوب هاوس“؟

شهد تطبيق جديد يُسمى “كلوب هاوس” إقبالًا كبيرًا من المستخدمين خلال الأيام الماضية، على الرغم من أنه موجود منذ شهر مارس (آذار) 2020. ويتطلب الاشتراك فيه دعوة خاصة ممن سبق واشتركوا، بإضافة إلى أنه متاح لمستخدمي نظام iOS فقط. وبالرغم من كل ذلك، يزداد عدد المستخدمين بسرعة، كما زاد عدد الدعوات. وقُدرت قيمة التطبيق بحوالي 100 مليون دولار على الرغم من وجود 1500 مستخدم فقط في ذلك الوقت.

إليكم أبرز المعلومات عن تطبيق ”كلوب هاوس“:

ما هو تطبيق “كلوب هاوس”؟

هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي, ولكنه عكسهم تمامًا لا يعتمد على كتابة النصوص أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بل هو تطبيق للدردشة الصوتية فقط، حيث إنه قائم على الصوت، وليس النص، ما يجعله يبدو وكأنه بودكاست تفاعلي أو مكالمة صوتية جماعية.

باختصار، يتيح لك التطبيق إنشاء (غرف) Rooms والانضمام إليها، حيث يمكنك بعد ذلك الدردشة مع الآخرين في مكالمة صوتية جماعية كبيرة. لا توجد صور أو مقاطع فيديو أو حتى نصوص – فقط صوت – ويمكن للمستخدمين الانضمام ومغادرة الدردشة في أي وقت، وتحويل أي غرفة إلى قاعة اجتماعات عامة.

والتطبيق متاح حاليًا لمستخدمي نظام (iOS) فقط، حيث لا يوجد إصدار لمستخدمي نظام أندرويد بعد، يمكن دخوله حتى الآن من خلال دعوة فقط، ويسمح للأعضاء بالانضمام إلى غرف افتراضية لإجراء مناقشات صوتية حول مختلف الموضوعات.

كيف يمكنك الانضمام إلى التطبيق؟

هناك طريقتان للانضمام إلى تطبيق “كلوب هاوس” ، الأولى من خلال الحصول على دعوة من شخص انضم إلى التطبيق بالفعل، حيث يحصل كل مستخدم جديد على دعوتين، ويكسبون المزيد مع استخدامهم للتطبيق.

بينما الطريقة الثاني فهي تتطلب منك تنزيل التطبيق ثم تسجيل اسمك في قائمة الانتظار، ولكن ليس هناك ما يضمن لك الحصول على حساب بهذه الطريقة خصوصا خلال الأيام التي تشهد إقبالًا كبيرًا.

بمجرد الحصول على دعوة للانضمام للتطبيق، يمكنك تنزيل التطبيق في هاتف آيفون لأنه الجهاز الوحيد القادر حاليًا على تشغيله، أما أجهزة أندرويد فلم يُطلق لها إصدار من التطبيق بعد، ولكن تخطط الشركة الآن للتوسع بأسرع ما يمكن وفتحه للجميع قريبًا.

 ما علاقة إيلون ماسك؟

الإقبال الكبير والمفاجئ على التطبيق كان نتيجة إعلان إيلون ماسك، مؤسس شركتي SpaceX وتيسلا عن استضافته لمحادثة صوتية مع فلاد تينيف الرئيس التنفيذي لتطبيق روبن هود.

وسبق أن دعم ماسك تطبيق سيجنال للتراسل الفوري – خلال أزمة تغيير واتساب لساسية الخصوصية الخاصة به – وحضّ متابعيه على استخدامه قبل أن يشجعهم على استخدام تطبيق “كلوب هاوس”.

 “كلوب هاوس” في الصين

 يجتذب تطبيق التواصل الصوتي المباشر “كلوب هاوس” أعدادا كبيرة من المستخدمين من البر الرئيسي الصيني، ويشهد مناقشات مستفيضة حول الحقوق والهوية الوطنية وغيرها من المواضيع ذات الحساسية.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1830 ثانية