هل تنجح جهود إعادة إحياء مدينة أور التاريخية جنوبي العراق؟      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويفتتح قاعة كنيسة مار أفرام في حلب بعد تجديدها      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تقوم بزيارة قرية نافكندالا في زاخو      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحضر عرضًا خاصًا للكشاف السرياني السوري      غبطة البطريرك يونان يبارك فوج كشّاف سيّدة الانتقال، حلب      قداس الهي في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا بمناسبة تذكار العذراء مريم لبركتها على السنابل      الأب يونان شيبا ضيفاً كريماً في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية - أربيل      بالصور.. تذكار مريم العذراء حافظة الزروع في القوش      تأسيس فوج كشاف عروس الابرشيات السرياني في اربيل - عنكاوا      بيان بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا)      برلمان كوردستان يجتمع اليوم ويصوت لترشيح رئيس جديد لهيئة حقوق الانسان      صحيفة أمريكية: العراق قد يستبدل طائرات "إف - 16" الأمريكية بمقاتلات روسية حديثة      بسبب كورونا.. أستراليا تغلق حدودها حتى منتصف 2022      "لا مفاجآت" في ترتيب أعلى أندية العالم قيمة      اجتماع عبر الانترنت للأمانة العامة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البطريرك مار اغناطيوس      مدرب تشلسي: لم أفقد الثقة بعد.. وجاهز لـ"معركة الأبطال"      "محطة مفصلية".. تحركات إيجابية حول دستور "لا يستثني أحداً" في كوردستان      حلف الناتو يتأهب لشن هجوم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يجد الإسرائيليون والفلسطينيون درب الحوار والمغفرة      نــادي تـللسـقف الـريـاضي ينظم بطولة ( العودة ) للسنة الخامسة لكرة الطاولة
| مشاهدات : 489 | مشاركات: 0 | 2021-04-10 13:31:29 |

رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني يصل إلى بغداد

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

وصل إلى بغداد وفد رفيع المستوى من إقليم كوردستان برئاسة نيجيرفان بارزاني، وسيلتقي رئيس إقليم كوردستان بالرئاسات الثلاث وعدد من قادة الأحزاب السياسية العراقية.
 
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة إقليم كوردستان، اليوم السبت (10 نيسان 2021)، انه سيجتمع نيجيرفان بارزاني، خلال زيارته مع كل من رئيس الوزراء، رئيس الجمهورية، رئيس مجلس النواب، رئيس مجلس القضاء الأعلى والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق والقيادات وكبار المسؤولين السياسيين في البلد.

وسيناقش الرئيس، نيجيرفان بارزاني، بحسب البيان مع القيادات والأطراف السياسية العراقية أحدث المستجدات والأوضاع في العراق وعلاقات أربيل - بغداد وأوضاع المنطقة وسبل العمل المشترك والتنسيق متعدد الأوجه في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في العراق والمنطقة.

وكان نيجيرفان بارزاني أعلن في مؤتمر صحفي عقده في باريس أنه سيزور بغداد ويبحث مضمون المواضيع التي بحثها مع الرئيس الفرنسي مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي والرئيس العراقي برهم صالح والأحزاب.

 وستكون مسألة الموازنة والرواتب في إقليم كوردستان أحد محاور اجتماع رئيس إقليم كوردستان مع الرئاسات الثلاث وقادة الأحزاب السياسية العراقية، وفيما يتعلق بوضع آلية لكيفية تنفيذ الإجراءات والتزام الجانبين بها.

ومن بين مواضيع اجتماعات اليوم التي سيناقشها رئيس اقليم كوردستان وقادة والأحزاب العراقية موضوع الانتخابات المبكرة في العراق وغيرها من المسائل.

يشار إلى أن مجلس النواب صوّت نهاية شهر آذار الماضي، على حلّ المجلس في تاريخ 7 تشرين الأول 2021 على أن تجرى الانتخابات في موعدها 10 تشرين الأول 2021.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3665 ثانية