المدير العام للدراسة السريانية عماد ججو يشارك بحضور حفل اختتام مسابقة اللغة السريانية والتربية المسيحية في بخديدا (الحمدانية)      وفد من مجلس الحوار الديني والإنساني يزور البطريركية الكلدانية      البابا فرنسيس يستقبل رئيسة جمهورية جورجيا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم - الشبانية، المتن، لبنان      توقعات بأن تصعد الانتخابات الإيرانية من الاضطهاد المسيحي      قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك ضمن وفد مشترك، يزور المدارس السريانية في المحافظة      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً راحةً لنفس المثلّث الرحمات مار يعقوب بهنان هندو، دير الشرفة، لبنان      مقبرة لملوك آشوريين في العراق تغطيها المياه في الشتاء وتظهر للنور في الصيف      بالصور .. لقاء جديد للجنة سيدات السريان في عنكاوا      منظمة UPP تؤسس أكبر مشروع تطوّعي في العراق بمحافظة نينوى      منظمة الصحة العالمية: قارة بأكملها في وضع خطير جدا      رسميا.. إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران      بـ"تمريرة سحرية" من ميسي.. الأرجنتين تهزم أوروغواي      أرمن آجوب أرمني مصري يبهر العالم بصخوره القديمة      المئات يشاركون بيوم الحج المسيحي لكنيسة سيدة الجبل في عنجرة / الاردن      متحدث صحة كوردستان : تجاوزنا ذروة تفشي كورونا لكن الخطر مازال قائماً      إسقاط المسيرات.. كشف تفاصيل "الليلة الساخنة" في العراق      اللياقة في الـ36.. خمسة أسرار يعمل بها رونالدو      محاولات لحل لغز كنيسة بيزنطية في سوريا      رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في مؤتمر العمل الدولي
| مشاهدات : 454 | مشاركات: 0 | 2021-05-17 15:43:32 |

مدرب تشلسي: لم أفقد الثقة بعد.. وجاهز لـ"معركة الأبطال"

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

قال الألماني توماس توخيل مدرب تشلسي إنه لم يفقد الثقة في لاعبيه عقب الخسارة 1-صفرمن ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، مشيرا إلى أنه سيستجمع قواه من أجل معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقاد توخيل تشلسي إلى نهائي دوري الأبطال وساعده في التقدم بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز عقب تسلم المهمة من فرانك لامبارد في يناير الماضي، لكنه أصبح تحت ضغط عقب هزيمتين متتاليتين.

وبعد الخسارة المفاجئة من أرسنال الأسبوع الماضي أصبح في رصيد تشلسي 64 نقطة بالمركز الرابع متقدما بنقطة واحدة على ليفربول مع تبقي مباراتين.

وأبلغ المدرب الألماني موقع تشلسي على الإنترنت "هذه المجموعة قوية ولا يوجد سبب للتشكيك في اللاعبين وبذلنا جهدا جيدا للتقدم من المركز العاشر للرابع والوصول لنهائي كأس الاتحاد ونهائي دوري الأبطال".

وأضاف "لدينا قوة كافية للتعامل مع هذه المواقف والتحديات وهذا ليس سهلا لكنه من الممتع وهناك الكثير من الفرق تطاردنا".

وسيستضيف تشلسي منافسه ليستر صاحب المركز الثالث، الثلاثاء، قبل زيارة أستون فيلا الأحد في ختام الدوري.

وسيلتقي مع مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال يوم 29 مايو في بورتو.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0932 ثانية