ندوة تعريفية في بعشيقة للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١      رئيس إقليم كوردستان يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      البطريرك ساكو يستقبل أمين عام المحكمة الاتحادية العليا      منظمة أوتو لحقوق الأنسان تزور الهيئة المستقلة لحقوق الأنسان في اربيل      في بخديدا، الدراسة السريانية تقيم المهرجان السنوي التاسع للخطابة والشعر السرياني      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      صورة من خرائط غوغل تثير الجدل.. هل يكون وحش "كراكن" البحري؟      شركة 777 الأميركية تستحوذ على فريق جنوى الإيطالي      الرئيس بارزاني يستقبل سفير نمسا لدى العراق والاردن      أزمة عالمية ترفع أسعار النفط.. والعراق "مستعد" لزيادة الإنتاج      مع انتشار سلالة دلتا.. تحديات جديدة تواجه الأسواق الأميركية      كشف "سر" تنقل "مصاصة الدماء" الخطيرة في الأمازون      من هم اللاعبون الأكثر جنيا للأرباح في 2021؟      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية
| مشاهدات : 1040 | مشاركات: 0 | 2021-07-23 10:10:33 |

مشاهد من الرعب والأمل تحاصر المسيحيين العراقيين

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

بينما يفرز العراقيون الجثث تحت أنقاض الهجوم الإرهابي الأخير يوم الثلاثاء، هجوم على سوق مزدحم في وسط بغداد خلف ما لا يقل عن 30 قتيلا، يقول كاهن كاثوليكي في العراق إنه من المهم ألا يقتصر التركيز على رعب الحياة في العراق فقط ولكن أيضا الأمل.

ويصادف أن القصف جاء بعد أربعة أيام من وصول 70 طفلاً إلى المناولة الأولى لهم في مدينة تللسقف في سهل نينوى، وهي منطقة في شمال العراق على الحدود مع إقليم كوردستان، والتي اجتاحها تنظيم الدولة الإسلامية عام 2014.

نشر الأب كرم شماشة على تويتر صورة 70 طفلاً، جميعهم يرتدون ملابس بيضاء ناصعة البياض، يوم الأحد، مشيرًا إلى أن المنطقة التي ينحدرون منها "تعرضت لهجوم شديد من قبل مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية قبل بضع سنوات لإبادة المسيحيين، وهم يصرخون بصوت عالٍ اليوم: إيماننا وصليبنا انتصروا".

ومع ذلك، فإن إمكانية "الغناء والتسبيح للرب باللغة الآرامية، لغة يسوع، كانت حقًا مناسبة لبلدي بأكملها، فقد جاءت العديد من العائلات من خارج البلاد لمشاركة هذه اللحظات المهمة في حياة أطفالنا وإيمانهم ومستقبل المسيحية في أرضنا".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3407 ثانية