ندوة تعريفية للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١ في كرمليس      بالصور.. إيقاد شعلة بمناسبة عيد مار متى الناسك      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في اليوبيل الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضي للبطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان      قائد مسيحي يحذر من أن الاضطهاد قد يكون اسوأ إذا انسحب بايدن من العراق      البابا فرنسيس يستقبل مسؤولي لجان التعليم المسيحي التابعة لمجالس الأساقفة الأوروبيين      المسيحيون قلقون من الهجمات التركية في شمال شرق سوريا      بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا      بالصور .. موسكا      الرئيس العراقي برهم صالح يدعو لضمان مشاركة المسيحيين العراقيين في الحياة السياسية      بالصور.. مؤسسة هواجس للثقافة والفنون التشكيلية تفتح معرضا فنيا على قاعة كاليري في محافظة دهوك شارك فيه ٣٠ شابا ‏وشابة من دهوك وزاخو      العراقيون وصناديق الاقتراع.. أزمة ثقة في الطقوس السلطوية!      أستراليا تأسف.. غضب فرنسي متفاقم بعد "الطعنة في الظهر"      قرار مثير للجدل.. طالبان تفتح المدارس أمام الطلاب والمعلمين الذكور وتتجاهل الاناث      وفاة عبد العزيز بوتفليقة: الرئيس الجزائري السابق يرحل عن 84 عاما      محاولات لإنقاذ أكبر شجرة في العالم مع اقتراب حريق كاليفورنيا      فتى إنجلترا الذهبي: سان جرمان أضعف مع ميسي      البابا فرنسيس للكهنة المُسنّين: الشيخوخة ليست مرض بل امتياز      فاكهة غريبة يمكن أن تساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم!      نيجيرفان بارزاني لجون ميجر: كوردستان لن تنسى تعاطفكم وصداقتكم      أميركا.. مساعي لتصنيف طالبان باعتبارها "إرهابية"
| مشاهدات : 486 | مشاركات: 0 | 2021-08-02 09:19:19 |

درجات الحرارة في أوروبا قد تصل إلى رقم غير مسبوق..والحرائق مستمرة

تُظهر صورة الأقمار الصناعية الملونة بالأشعة تحت الحمراء خطوط النار والأطقم التي تكافح حريقًا هائلا في تركيا. رويترز

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

تحدث أشد موجات الحر خلال العام في جنوب شرق أوروبا، حيث سجلت أعلى درجات حرارة تتراوح بين 42 إلى 45 درجة مئوية تقريبًا من جنوب إيطاليا عبر اليونان إلى غرب تركيا خلال الأيام القليلة الماضية.

ومع بداية شهر أغسطس، من المتوقع أن تشتد موجة الحر بشكل أكبر وقد تقفز عن أعلى درجة حرارة تم تسجيلها في أوروبا على الإطلاق.

الاثنين أو الثلاثاء يمكن أن تصل ذروة درجات الحرارة حول 47 درجة مئوية.

تطورت مخاطر حرائق الغابات الخطيرة فوق تركيا وأجزاء من اليونان وصقلية.

بينما كان شهر يوليو حارًا جدًا عبر الأجزاء الجنوبية والجنوبية الشرقية من القارة الأوروبية ، انتهى الشهر بحرارة شديدة هذا الأسبوع واستمر في الارتفاع خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تطورت أسوأ درجات الحرارة عبر جنوب إيطاليا واليونان وتركيا ، وكذلك البلدان المحيطة بها ألبانيا ومقدونيا الشمالية وكوسوفو وجنوب صربيا وبلغاريا.

ارتفعت درجات الحرارة تدريجياً بعد يوم الثلاثاء حيث بدأت موجة الحر الشديدة ترتفع، وحتى الآن ، وصلت درجات الحرارة القصوى الملحوظة إلى ما يقرب من 45 درجة مئوية ، وهي الأكثر سخونة في نهاية هذا الأسبوع.

وذكرت السلطات أن الحر الشديد والرياح السبب الرئيسي في توسع رقعة الحرائق وانتشارها بهذا الشكل الضخم.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية التركية إن التوقعات تشير إلى موجات حارة على طول منطقة بحر إيجة والبحر المتوسط، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة من 43 درجة مئوية إلى 47 درجة مئوية في أنطاليا هذا الأسبوع.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3131 ثانية