القس جرجيس بر قاشو و الناشط القومي الاستاذ مروكي بيث شعو والكاتب يوسف باكتاش يزورون قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفدا هنكاريا      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة اختتام العام الدراسي لإكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة      لقاءات ونشاطات لغبطة البطريرك مار أوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم      قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل صاحب الغبطة البطريرك يوسف العبسي مهنئًا بعيد القيامة      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من مؤسسة أديان      البيان الختامي للسينودس المقدس المنعقد برئاسة قداسة البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في ‏العراق والعالم      نيافة المطران مار نيقوديموس يستقبل التعازي عن روح الاب المرحوم د. متي البناء من السادة المسؤولين الحكوميين      سيادة المطران يلدو يحتفل بتذكار حافظة الزروع في بغداد      رئاسة البرلمان العراقي.. الكفة تميل للمشهداني على حساب العيساوي والمفاجأة قد تحضر      الذكاء الاصطناعي و"داعش".. كيف تغيرت قواعد اللعبة؟      بينها بلدان عربيان.. 20 دولة شبابها أكثر تعاسة من مسنّيها      "عاشق التفاصيل الصغيرة" يؤكد توليه تدريب ليفربول      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للّجنة الحبرية للآثار المقدسة      4 حالات اكتشفت حتى الآن.. تفاصيل مرض جديد أثار الرعب عالمياً      الخارجية الأميركية: نتواصل مع بغداد وأنقرة وأربيل لاستئناف صادرات نفط كوردستان      واشنطن ترى أمام يونامي عملاً يتعين تأديته وموسكو وبكين تؤيدان انهاء مهامها      علماء روس يبتكرون بروتينًا بديلًا للسكر      بريطانيا تمنع تعليم الجنس في المدارس قبل سن التاسعة
| مشاهدات : 2008 | مشاركات: 0 | 2021-09-25 12:03:43 |

احتفالية الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية بالذكرى الـ30 لاستقلال ارمينيا

 

عشتار تيفي كوم/

أقامت الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في اربيل امسية فنية ثقافية غنائية بمناسبة الذكرى 30 لاستقلال ارمينيا، بدء الاحتفال بتقديم النشيد الوطني لجمهورية ارمينيا الذي تم انشادوه من قبل الحضور المحتفلين ، ثم الوقوف دقيقة صمت حدادا على شهداء الابادة الجماعية الارمنية وشهداء أرتساخ.

ثم القى الاب آرتون خالاتيان راعي كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا وكنيسة مريم العذراء في كركوك ذكر فيها: ان تشكيل جمهورية ارمينيا الديمقراطية المستقلة ساعد في الحفاظ على الوعي الذاتي والتقاليد الوطنية وزاد من دور الكنيسة الرسولية الارمنية في الحياة الاجتماعية.

بعدها القى القنصل العام لجمهورية ارمينيا في اقليم كوردستان ارشاك مانوكيان كلمة جاء فيها : بمناسبة يوم استقلال جمهورية ارمينيا اخاطبكم متمنيا للشعب الارمني السعادة والازدهار والنجاح ، الشعب الارمني الذي نجح قبل 30 عاما منذ حصوله على الاستقلال لانشاء دولة ديمقراطية حديثة.

هذا وحضر الامسية ايضا قنصل جمهورية ارمينيا في اربيل أنترانيك هاروتونيان ، وقدمت خلال الامسية فعاليات غنائية فلكلورية واناشيد وطنية تم ادائها من قبل الحضور الكرام.



























































أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6412 ثانية