الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 1012 | مشاركات: 0 | 2021-10-13 09:02:14 |

مفوضية الانتخابات: ما نشر حول حذف النتائج الأولية "غير صحيح"

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ان ما نشر حول حذف النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية من موقع المفوضية غير صحيح، لافتة الى ان الموضوع متعلق بسحب النتائج وتعديلها بعد اضافة نتائج صناديق خضعت لعملية العد والفرز اليدوي.

 وذكر مصدر من مفوضية الانتخابات رفض الكشف عن اسمه، يوم الثلاثاء (12 تشرين الأول 2021) ان "ما نشر حول حذف النتائج من موقع المفوضية غير صحيح، وانما الموضوع متعلق بسحب النتائج وتعديلها بعد اضافة نتائج 8574 صندوقاً بعد اجراء عملية العد والفرز اليدوي بيوم الاقتراع حسب القرعة التي جرت في مفوضية الانتخابات امام وسائل الاعلام"، مشيراً الى انه "سيتم نشرها من جديد على الموقع خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من تدقيقها واضافة نتائج العد والفرز اليدوي".

وفيما يتعلق بالصناديق المحجورة، والتي يبلغ عددها 3681 صندوقاً، توقفت بسبب اشكالات فنية في يوم الاقتراع، أوضح المصدر أنه "سيتم فتحها وفرزها واحتساب الأصوات أمام وسائل الإعلام والمراقبين يوم غد داخل المنطقة الخضراء، وستضاف بعد الانتهاء من عملية العد والفرز اليدوي لتكون بذلك النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب العراقي بدورته الخامسة.

 في (10 تشرين الأول 2021)، توجّه العراقيون الى مراكز التصويت، للإدلاء بأصواتهم في الاقتراع العامّ، لانتخاب نواب الدورة الخامسة في البرلمان العراقي.

  وبعد 24 ساعة على انتهاء التصويت، اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات النتائج الأولية لعملية التصويت، مشيرة الى فوز التيار الصدري بـ 73 مقعداً، ائتلاف دولة القانون 36 مقعداً وتحالف الفتح 16 مقعداً، اما الحزب الديمقراطي الكوردستاني فحصل على 32 مقعداً.

 و انتشرت اخبار تفيد بقيام المفوضية بحذف النتائج التي اعلنت عنها من على الموقع الرسمي للمفوضية.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6232 ثانية