قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 469 | مشاركات: 0 | 2021-10-21 14:28:41 |

رونالدو يهدي يونايتد فوزاً وصدارة بإسقاط أتالانتا

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

أحرز كريستيانو رونالدو هدفا بضربة رأس في الدقيقة 81 ليكلل عودة مانشستر يونايتد بعد تأخره بهدفين ليهزم أتلانتا 3-2 في مباراة مثيرة بالمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم باستاد أولد ترافورد.

ومنح ماريو باشاليتش التقدم لأتلانتا في الدقيقة 15 من مدى قريب بعد تمريرة عرضية منخفضة من دافيدي زاباكوستا وبدا يونايتد، الذي حقق فوزا واحدا في مبارياته الخمس الأخيرة بجميع المسابقات، فاقدا الثقة.

ولم يكن مفاجئا أن يضاعف الفريق الإيطالي تقدمه في الدقيقة 29 بعد أن ارتقى مريه دميرال عند القائم القريب ليسدد بضربة رأس في الشباك عقب ركلة ركنية نفذها تون كوبمانرز.

وأضاع فريد وماركوس راشفورد فرصا جيدة لصالح يونايتد قبل الاستراحة لكن الفريق صاحب الأرض عاد لأجواء المباراة في الدقيقة 53.

ومرر برونو فرنانديز كرة ذكية إلى راشفورد الذي انطلق إلى قلب الملعب من اليسار وسدد في الزاوية البعيدة.

وأدرك يونايتد التعادل عندما وضع هاري مجواير الكرة في الشباك عند القائم البعيد بعد أن فشل دفاع أتلانتا في إبعاد كرة من فرنانديز داخل منطقة الجزاء.

وجاء هدف الانتصار عندما أرسل لوك شو تمريرة عرضية رائعة من اليسار وارتقى رونالدو بطريقة مذهلة ليسدد برأسه بإتقان في شباك الحارس خوان موسو.

ويتصدر يونايتد المجموعة بعد ثلاث مباريات برصيد ست نقاط ويتأخر عنه أتلانتا وفياريال بنقطتين.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7035 ثانية