قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 848 | مشاركات: 0 | 2021-10-22 09:00:18 |

غبطة البطريرك يونان يلتقي المطران المساعد لأبرشية هامبورغ اللاتينية

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الخميس ٢١ تشرين الأول ٢٠٢١، التقى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، صاحبَ السيادة هورست إيبيرلين Horst Eberlein المطران المساعد لرئيس أساقفة أبرشية هامبورغ اللاتينية، وذلك في مقرّ المطرانية اللاتينية في هامبورغ.

    خلال اللقاء، رحّب سيادته بغبطة أبينا البطربرك باسم رئيس أساقفة هامبورغ شتيفان نوبي Stefan Heße، معتذراً لعدم تمكّن رئيس الأساقفة من الحضور بسبب وجوده خارج هامبورغ لالتزام طارئ.

    تحدّث غبطة أبينا البطريرك عن تاريخ الكنيسة السريانية الكاثوليكية وآبائها وتراثها ولغتها السريانية وواقع وجودها في أرضها الأمّ في الشرق وانتشارها في بلاد الاغتراب، وما نتج عن هذا الانتشار الواسع من حاجة ماسّة لتأمين الرعاية الروحية والراعوية للمؤمنين كي يبقوا متأصّلين في كنيستهم وتقاليدهم الأصيلة.

    وتناول غبطته الأوضاع الراهنة في الشرق والحضور المسيحي فيه، وما تقوم به الكنيسة في هذه الظروف لمساعدة أبنائها على الصمود رغم المصاعب.

    ورفع غبطته الصلاة، مع صاحبي السيادة والكهنة والشمامسة، في كابيلا المطرانية، من أجل السلام والأمان في الشرق، ومن أجل تعزيز الشهادة للإيمان بالرب يسوع في ألمانيا.

    وقدّم سيادته إلى غبطته هدية تذكارية باسم سيادة رئيس أساقفة هامبورغ، عربون محبّة وتقدير.

    حضر هذا اللقاء صاحبُ السيادة مار تيموثاوس حكمت بيلوني الأكسرخوس الرسولي في فنزويلا، والخوراسقف مارون حيصا كاهن إرساليتَي برلين وهامبورغ، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والشمامسة. 

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6517 ثانية