قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 492 | مشاركات: 0 | 2021-10-22 09:14:27 |

ياسر قاسم يرد على حضور مساعد أدفوكات في لقاء الشرطة وزاخو

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

أكد ياسر قاسم لاعب زاخو، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، أنه جاهز لتمثيل منتخب العراق، في حال وُجهت له الدعوة من قبل الكادر الفني للمنتخب الوطني، تحضيراً للمباريات المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال قاسم في تصريح تابعته السومرية ينوز، "وجودي بصفتي مساعد مدرب المنتخب العراقي اليوم، المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش، في مدرجات ملعب الشعب الدولي، من أجل متابعتي في لقاء اليوم، يمثل خطوة جيدة، من أجل تقييم أدائي الفني، ويعطيني حافزاً كبيراً لتقديم أفضل المستويات الفنية، وأعيدها مرة أخرى لكم، بأنني جاهز ومستعد للعودة لصفوف المنتخب".

 وأضاف ابن الـ30 ربيعاً، أن منتخب بلده يحتاج لدعم ومساندة الجميع في المرحلة المقبلة من التصفيات المونديالية، حتى تحقيق حلم الجماهير العراقية بالوصول إلى مونديال قطر المقبل، للمرة الثانية بعد إنجاز نسخة المكسيك 1986، مشدداً على أنه اشتاق لارتداء قميص الفريق الوطني، بعد غياب لأكثر من 5 سنوات.

 وأحرز ياسر قاسم هدفه الأول هذا الموسم في شباك فريق الشرطة، في المباراة التي انتهت لمصلحة الأخير بثلاثة أهداف لاثنين، وعرفت حضور بيتروفيتش مساعد مدرب منتخب العراق، لمتابعة الحالة الفنية لصانع ألعاب زاخو.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3134 ثانية