قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 874 | مشاركات: 0 | 2021-10-24 10:34:22 |

نداء الأساقفة الكلدان في العراق

 

عشتارتيفي كوم-  إعلام البطريركية الكلدانية/

 

في ظلَّ الأجواء المتوترة التي افرزتها الانتخابات، فإن الأساقفة الكلدان في العراق المجتمعين برئاسة غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو في المقر البطريركي الصيفي ببلدة عينكاوا / أربيل صباح السبت 23 تشرين الأول 2021 يوجهون هذا النداء:

يدعون فيه جميع السياسيين الى الالتزام بالقيم الوطنية والاخوية، وتغليب المصلحة العامة على الاجندات الحزبية والجلوس معاً في حوار حضاري هاديء للتفاهم وانهاء الاحتقان الحالي الذي افرزته الانتخابات الأخيرة. كما يناشدونهم للإسراع بتشكيل حكومة كفاءات وطنية، قادرة على تحقيق مطالب المواطنين وتجنيب البلاد من الانزلاق نحو الأسوأ. ان التهديد أو استعمال السلاح لحل المشاكل بين الاخوة هو من المحرمات الكبرى، في كل الأعراف، فالسلاح هو للدفاع عن الوطن فقط.

 

ليكن العراق مُصاناً عزيزاً في ضمائر أبنائه المُخلصين.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6123 ثانية