لقاء غبطة المطران مار ميلس زيا مع قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام وسيادة المطران جورج صليبا      ارمن دهوك يستقبلون الرئيس الروحاني المنتخب لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      ريستال مريمي طقسي بمناسبة مهرجان كنيسة سلطانة الوردية في بغداد      الرئيس الروحاني لطائفة الأرمن الأرثوذكس يزور الجمعية الثقافية الأجتماعية الأرمنية في اربيل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      غضب عارم من "المتعجرف".. رونالدو 90 دقيقة على الدكة      حكاية العود في بلاد ما بين النهرين.. العزف على أوتار الماضي      كوردستان تحظر على موظفيها استخدام المنصات الاجتماعية في الدوائر الرسمية      الرئيس مسعود بارزاني يبحث مع الكاظمي التنسيق المشترك لمعالجة الملفات العالقة      فاينانشيال تايمز: توقعات بشتاء بارد في أوروبا وسط أزمة طاقة      دهوك: إنشاء أكبر حديقة أثرية على مستوى كوردستان والعراق      العراق.. الأمن يفتح الطرقات بعد انسحاب المتظاهرين      الولايات المتحدة تنظر في احتمال نشوب حرب نووية بسبب أوكرانيا      القوى الاحتجاجية تستذكر "ثورة تشرين" وتحذر من استخدام العنف ضدها      غوارديولا: هالاند تخلص من الإصابة بفضل العلاج الطبيعي
| مشاهدات : 381 | مشاركات: 0 | 2021-11-27 10:00:12 |

الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات

 

عشتار تيفي كوم/



وزع حزب الاتحاد السرياني مساء الجمعة في مقره العام في سد البوشرية، المساعدات المالية الشهرية على 300 عائلة من أبناء ساحل المتن الشمالي، و”التي يقدمها باستمرار إلى العائلات الأكثر حاجة، ضمن مشروع التوأمة بدعم من مجلس بيت نهرين القومي الذي ينضوي الحزب تحت لوائه، وبخاصة عبر منظمتي الصليب السرياني وشلومو في أوروبا".  

ووصف رئيس الحزب، إبراهيم مراد، في هذه المناسبة، "السلطة الحاكمة في لبنان بالخائنة والمجرمة بحق الشعب والوطن والتي تنتهج نهج السلطنة العثمانية نفسه حيث “سرقت وأفقرت تلك السلطنة الشعوب وجوعتهم ومن ثم إرتكبت مجازر جماعية بحقهم”.

وقال “ما أشبه اليوم بالأمس حيث تقوم الطغمة الحاكمة بالقضاء على لبنان الحضارة والكيان وكأنها تنتقم من بلد وشعب وتاريخ وثقافة جاعلة منه بؤرة معزولة عن العالم محاولة تحطيم إرادة وكرامة شعب جبار خدمة للمشروع الإيراني وميليشياته الإرهابية"، مؤكداً "إننا لن نستسلم لأن خيارنا البقاء في وطننا الذي افتديناه بدماء الاف الشهداء كي يبقى شامخاً وحراً ابياً".

وأضاف مراد "نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي لم ولن تركع، بل هي من اركعت الإحتلالات والخونة والعملاء لأجل كرامة الأنسان والوطن".

واعتبر أن الحساب مع هذه الطغمة لن يتأخر مهما جار ظلمها وخيانتها فمحور أسيادها سيبيعها على طاولة المفاوضات الدولية قريباً، والشعب مهما تمهل حتماً سينتقم لكرامته وعزته وعنفوانه ويسحل تلك الطغمة العميلة في شوارع بيروت الجريحة.

وأكد أن “الحزب عبر مؤسساته الخيرية وبدعم من شعبنا ومؤسساته المنتشرة في دول الاغتراب مستمر برسالته الإنسانية النضالية في دعم صمود شعبنا في هذه الظروف العصيبة عبر توزيع المساعدات المالية الشهرية إضافة إلى المواد الغذائية والطبية وقد أطلق مؤخراً من مدينة زحلة الأبية مشروع المنح المدرسية لأن العلم والتقدم هو من مقدساتنا ولن نسمح بأن تصبح الأجيال الصاعدة من دون علم وثقافة فالعلم هو سلاح وثروة الشعوب للتقدم والازدهار.
خاتماً بأن جهنم التي وضعتنا في قعرها الطغمة المجرمة حتماً سنطفأ نارها وفجر ميلاد الحرية اَت لا محالة .













أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6736 ثانية