البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      العراق يستعيد 5 قطع أثرية من أمريكا      غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر      الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس القداس الإلهي لعائلة عمانوئيل (إيمان ونور)      البطريرك ساكو يعزي عائلة المرحوم الاب لوسيان جميل في دهوك      البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام      رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً لبنانياً      العراق يعلن توقيعه الربط الكهربائي مع السعودية غداً الثلاثاء      بايدن يفكر في نشر آلاف الجنود والمعدات في أوروبا الشرقية تحسبا لغزو روسيا لأوكرانيا      بوركينا فاسو: جنود يحتجزون رئيس بوركينا فاسو في معسكر للجيش      مسرور بارزاني يوجه بتشديد إجراءات حماية إقليم كوردستان من التهديدات الإرهابية      متنبئ جوي يبشر بانكسار موجة البرد في العراق      بعد هجوم داعش.. موجة نزوح من حي الزهور في الحسكة      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الحكومة الى تقديم خدمات فورية لمراكز النازحين      كورونا و"الإصابة الثانية".. بيانات مقلقة وأمر واحد مطمئن
| مشاهدات : 182 | مشاركات: 0 | 2021-11-27 10:00:12 |

الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات

 

عشتار تيفي كوم/



وزع حزب الاتحاد السرياني مساء الجمعة في مقره العام في سد البوشرية، المساعدات المالية الشهرية على 300 عائلة من أبناء ساحل المتن الشمالي، و”التي يقدمها باستمرار إلى العائلات الأكثر حاجة، ضمن مشروع التوأمة بدعم من مجلس بيت نهرين القومي الذي ينضوي الحزب تحت لوائه، وبخاصة عبر منظمتي الصليب السرياني وشلومو في أوروبا".  

ووصف رئيس الحزب، إبراهيم مراد، في هذه المناسبة، "السلطة الحاكمة في لبنان بالخائنة والمجرمة بحق الشعب والوطن والتي تنتهج نهج السلطنة العثمانية نفسه حيث “سرقت وأفقرت تلك السلطنة الشعوب وجوعتهم ومن ثم إرتكبت مجازر جماعية بحقهم”.

وقال “ما أشبه اليوم بالأمس حيث تقوم الطغمة الحاكمة بالقضاء على لبنان الحضارة والكيان وكأنها تنتقم من بلد وشعب وتاريخ وثقافة جاعلة منه بؤرة معزولة عن العالم محاولة تحطيم إرادة وكرامة شعب جبار خدمة للمشروع الإيراني وميليشياته الإرهابية"، مؤكداً "إننا لن نستسلم لأن خيارنا البقاء في وطننا الذي افتديناه بدماء الاف الشهداء كي يبقى شامخاً وحراً ابياً".

وأضاف مراد "نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي لم ولن تركع، بل هي من اركعت الإحتلالات والخونة والعملاء لأجل كرامة الأنسان والوطن".

واعتبر أن الحساب مع هذه الطغمة لن يتأخر مهما جار ظلمها وخيانتها فمحور أسيادها سيبيعها على طاولة المفاوضات الدولية قريباً، والشعب مهما تمهل حتماً سينتقم لكرامته وعزته وعنفوانه ويسحل تلك الطغمة العميلة في شوارع بيروت الجريحة.

وأكد أن “الحزب عبر مؤسساته الخيرية وبدعم من شعبنا ومؤسساته المنتشرة في دول الاغتراب مستمر برسالته الإنسانية النضالية في دعم صمود شعبنا في هذه الظروف العصيبة عبر توزيع المساعدات المالية الشهرية إضافة إلى المواد الغذائية والطبية وقد أطلق مؤخراً من مدينة زحلة الأبية مشروع المنح المدرسية لأن العلم والتقدم هو من مقدساتنا ولن نسمح بأن تصبح الأجيال الصاعدة من دون علم وثقافة فالعلم هو سلاح وثروة الشعوب للتقدم والازدهار.
خاتماً بأن جهنم التي وضعتنا في قعرها الطغمة المجرمة حتماً سنطفأ نارها وفجر ميلاد الحرية اَت لا محالة .













أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3560 ثانية