لقاء غبطة المطران مار ميلس زيا مع قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام وسيادة المطران جورج صليبا      ارمن دهوك يستقبلون الرئيس الروحاني المنتخب لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      ريستال مريمي طقسي بمناسبة مهرجان كنيسة سلطانة الوردية في بغداد      الرئيس الروحاني لطائفة الأرمن الأرثوذكس يزور الجمعية الثقافية الأجتماعية الأرمنية في اربيل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      غضب عارم من "المتعجرف".. رونالدو 90 دقيقة على الدكة      حكاية العود في بلاد ما بين النهرين.. العزف على أوتار الماضي      كوردستان تحظر على موظفيها استخدام المنصات الاجتماعية في الدوائر الرسمية      الرئيس مسعود بارزاني يبحث مع الكاظمي التنسيق المشترك لمعالجة الملفات العالقة      فاينانشيال تايمز: توقعات بشتاء بارد في أوروبا وسط أزمة طاقة      دهوك: إنشاء أكبر حديقة أثرية على مستوى كوردستان والعراق      العراق.. الأمن يفتح الطرقات بعد انسحاب المتظاهرين      الولايات المتحدة تنظر في احتمال نشوب حرب نووية بسبب أوكرانيا      القوى الاحتجاجية تستذكر "ثورة تشرين" وتحذر من استخدام العنف ضدها      غوارديولا: هالاند تخلص من الإصابة بفضل العلاج الطبيعي
| مشاهدات : 807 | مشاركات: 0 | 2021-12-05 09:33:12 |

محافظ اربيل يوضح "حادثة الملعب": ما تتناقله وسائل الإعلام عار عن الصحة

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

نفى محافظ اربيل أوميد خوشناو اليوم الأحد، وقوع قتيل وتمزيق العلم العراقي في حادثة المباراة التي جرت يوم السبت بين فريقي اربيل والشرطة، كما روجت بعض القنوات الإعلامية.

وقال خوشناو للصحفيين "كنت موجودا بنفسي في ملعب فرانسوا حريري وفي اللحظات الاخيرة من انتهاء المباراة بدأت الحوادث".

وتابع "لم يسقط اي قتيل ولم يتم التعرض للعلم العراقي ولا لعلم اقليم كوردستان بأي شكل من الاشكال، وكل ما تتناوله المواقع الإعلامية بهذا الخصوص لا اساس له وعار عن الصحة".

واضاف "البعض يربط الحادثة بالعلم العراقي وهذا غير صحيح، ما حدث أمر طبيعي يحدث في ملاعب الكرة في الدول الاكثر تقدما وما حدث لا ربط له مع السياسة أو العلم أو اربيل أو اي محافظة أخرى".

وقال خوشناو "الحادثة هي نتيجة تشنجات حدثت بين مشجعي فريقين لعبا لعبة كرة قدم لا غير".

وحدثت مصادمات بين جمهوري اربيل والشرطة يوم السبت على ملعب فرانسوا حريري في اللحظات الأخيرة لانتهاء المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الـ16 لبطولة كأس العراق.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6245 ثانية