المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي تحتفل بعيد القديسة ريتا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      أكثر من 320 قضية أمام المحاكم الدولية لاستعادة آثار العراق المنهوبة      تصريح إعلامي عن الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لكنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الشرقية القديمة      البابا تواضروس: هجرة المسيحيين من الشرق الأوسط يخل بطبيعة السكان في المنطقة      استقبال قداسة البطريرك افرام الثاني في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      غبطة البطريرك يونان يزور مطرانية القاهرة السريانية الكاثوليكية ويلتقي الآباء كهنة الأبرشية، الظاهر – القاهرة      البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      بعمر الـ82.. حققت حلمها وتخرجت من الجامعة      رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نوير      بابا الفاتيكان يصلي من أجل المسيحيين في الصين      الأنواء الجوية: موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان ستستمر حتى يوم الأربعاء      إرجاء محاكمة بريطاني وألماني متهمين بتهريب الآثار في العراق إلى مطلع حزيران/يونيو      بايدن يعلن استعداد بلاده لحماية تايوان في حال الهجوم الصيني      مسرور بارزاني: سنتباحث في دافوس حول قضايا التجارة والغذاء وأمن الطاقة والتطورات السياسية والأمنية      هجوم بمسيرتين على قاعدة عسكرية تركية شمالي العراق      أزمة "حليب الأطفال" تقلق أميركا.. وطائرة عسكرية تتحرك      “الصحة العالمية” تُحذر من تزايد أعداد إصابات جدري القرود.. بلدان بدأت بالتطعيم لمواجهة المرض
| مشاهدات : 636 | مشاركات: 0 | 2022-01-20 08:25:10 |

شاخوان عبدالله يدين استهداف مكتبه في كركوك: محاولة يائسة لزعزعة استقرار المدينة

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

أدان نائب رئيس البرلمان العراقي شاخوان عبدالله، يوم الأربعاء، الهجوم الذي استهدف مكتبه في مدينة كركوك.

وقال عبد الله في بيان أصدره مكتبه الإعلامي، إنه يدين وبشدة «العمل الإرهابي» الذي استهدف مكتبه، معتبراً ذلك محاولة يائسة لـ «زعزعة الأمن والاستقرار في المدينة».

وأضاف أن «استهداف الإرهابيين الجبناء لمكتبنا في كركوك لن يثني عزيمتنا الوطنية والعمل داخل المؤسسة التشريعية لخدمة المواطنين».

ودعا عبدالله الأجهزة الأمنية إلى «ملاحقة الإرهابيين والخلايا النائمة ومعالجة الخروقات وتفعيل الجهد الاستخباراتي».

وفي وقت سابق مساء يوم الاربعاء، تعرض مكتب نائب رئيس البرلمان العراقي د. شاخوان عبدالله في حي رحيماوه بمدينة كركوك، لهجوم بقنبلة يدوية.

ووفق المعلومات الواردة لـ (باسنيوز)، فإن الهجوم أسفر عن أضرار مادية بالمكتب، دون أية خسائر بشرية.

وتعرض مؤخراً العديد من مكاتب ومقرات وكوادر الحزب الديمقراطي الكوردستاني لهجمات في العاصمة العراقية بغداد، إلى جانب مقرات أطراف عراقية أخرى، من بينها تحالف «عزم» الذي يتزعمه رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي.

وكان د. شاخوان عبدالله قد انتخب كنائب ثان لرئيس البرلمان العراقي في التاسع من الشهر الجاري، بغالبية الأصوات، في أول جلسة للبرلمان الجديد، بعد أن فاز كمرشح عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني في انتخابات 10 أكتوبر 2021 الماضي في محافظة كركوك، حاصداً أعلى الأصوات في المحافظة.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6227 ثانية