المجلس الشعبي يستقبل وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي تحتفل بعيد القديسة ريتا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      أكثر من 320 قضية أمام المحاكم الدولية لاستعادة آثار العراق المنهوبة      تصريح إعلامي عن الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لكنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الشرقية القديمة      البابا تواضروس: هجرة المسيحيين من الشرق الأوسط يخل بطبيعة السكان في المنطقة      استقبال قداسة البطريرك افرام الثاني في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      غبطة البطريرك يونان يزور مطرانية القاهرة السريانية الكاثوليكية ويلتقي الآباء كهنة الأبرشية، الظاهر – القاهرة      البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      بعمر الـ82.. حققت حلمها وتخرجت من الجامعة      رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد نوير      بابا الفاتيكان يصلي من أجل المسيحيين في الصين      الأنواء الجوية: موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان ستستمر حتى يوم الأربعاء      إرجاء محاكمة بريطاني وألماني متهمين بتهريب الآثار في العراق إلى مطلع حزيران/يونيو      بايدن يعلن استعداد بلاده لحماية تايوان في حال الهجوم الصيني      مسرور بارزاني: سنتباحث في دافوس حول قضايا التجارة والغذاء وأمن الطاقة والتطورات السياسية والأمنية      هجوم بمسيرتين على قاعدة عسكرية تركية شمالي العراق      أزمة "حليب الأطفال" تقلق أميركا.. وطائرة عسكرية تتحرك      “الصحة العالمية” تُحذر من تزايد أعداد إصابات جدري القرود.. بلدان بدأت بالتطعيم لمواجهة المرض
| مشاهدات : 630 | مشاركات: 0 | 2022-01-23 10:38:02 |

متنبئ جوي يبشر بانكسار موجة البرد في العراق

 

عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

 

توقع المتنبئ الجوي العراقي صادق عطية، يوم السبت، انكسار موجة البرد في البلاد تدريجيا باستثناء محافظات إقليم كوردستان وأجزاء من نينوى.

وقال عطية في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، إن التوقعات تفيد بتحول باتجاه الرياح الى الجنوبي الشرقي يومي الاحد والاثنين وتعود الرياح شمالية يوم الثلاثاء خفيفة السرعة.

وأشار إلى ارتفاع تدريجي يطرأ على درجات الحرارة اعتبارا من يوم الاحد مع استمرار الاجواء شتوية باردة خصوصا خلال ساعات الصباح، وتستمر درجات الحرارة مادون الصفر في مناطق عديدة من مدن شمالي العراق طوال الاسبوع الحالي. ودرجات حرارة منخفضة في باقي المدن. وسيكون الارتفاع محسوسا وتنتهي موجة البرودة يوم الاثنين والايام المقبلة.

وأضاف أن موجة سريعة من الامطار يوم الاثنين تشمل دهوك وشمال وشمال غرب نينوى مع هطول ثلجي يشمل مرتفعات دهوك وشمال غربي نينوى جهة سنجار ومرتفعات شمالي اربيل.

وقال إن حالة جوية جديدة وعودة الاجواء غائمة، تبدأ الاربعاء وتنتهي الجمعة، والامطار تشمل مدن شمالي البلاد كافة اضافة لديالى وصلاح الدين والانبار.

وأفاد بأن الثلوج متوقع هطولها على المرتفعات والمناطق المنخفضة ايضا في مناطق اقليم كوردستان وغربي الانبار وشمالي نينوى وكركوك ايضا. ولا تشمل الحالة مدن الجنوب والفرات الاوسط والعاصمة بغداد، حيث تكون اجواؤها غائمة جزئيا وفرص قطرات في بعض الاماكن.

ولفت إلى انخفاض متوقع بدرجات الحرارة، نهاية الاسبوع، يكون محسوسا في مدن شمالي البلاد ، وتاثيره اقل في باقي المدن. كما انه لايكون بنفس شدة وبرودة الموجة الحالية.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3466 ثانية